محليات

شركة إسرائيلية تدعو لرحلة مثليين سياحية في الأردن

كلمة الاردن

– نشرت إحدى شركات السياحة في الكيان الصهيوني إعلانا لتنظيم رحلة جماعية للمثليين في الأردن والكيان .

وبحسب الإعلان المنشور فإنه نص على :”انضم إلينا في جولة جماعية للمثليين لمدة 14 يومًا في إسرائيل والأردن وجرب تل أبيب برايد مثل VIP حقيقي. خلال هذه الجولة الجماعية ، ستستمتع بأفضل الفنادق التي توفرها المنطقة بالإضافة إلى الوصول المدفوع إلى أهم حفلات الكبرياء في تل أبيب ووسائل النقل إلى الأماكن الأكثر تميزًا في الأردن وحولها. ستشمل جولة Tel Aviv Gay Pride Premium إقامة في تل أبيب والقدس وعمّان والبحر الميت والعقبة ووادي رم بالإضافة إلى رحلات إلى أكثر الوجهات المذهلة والأيقونية في إسرائيل والأردن”.

وتضمن الإعلان تنظيم جولة في الأردن والكيان الصهيوني لمدة 14 يوما فقط للمثليين ، حيث نص الإعلان على:

اليوم الأول – الثلاثاء 30 مايو 2022 مرحبا بكم في الاردن .. أهلا بكم في المملكة الأردنية الهائلة! بمجرد وصولك ، سيكون فريقنا المتميز في المطار ، وعلى استعداد لمقابلتك ومرافقتك إلى فندقك في عمان.

عند الوصول ، ستحصل على عشاء ترحيبي ، حيث ستلتقي بالفريق بالإضافة إلى الأشخاص الرائعين الذين سينضمون إليك في هذه المغامرة. إذا كنت متعبًا من رحلتك ، يمكنك قضاء المساء في الفندق لقضاء ليلة مريحة للاسترخاء وتجديد نشاطك ليوم غد.إذا لم تكن متعبًا جدًا ، فنحن نرحب بك للتجول في جميع أنحاء المدينة في وقت فراغك. لكن تذكر ، غدًا هو يوم جديد ورائع لمزيد من الاستكشاف! بين عشية وضحاها في عمان” إضافة لبرنامج لهم أعدوه للإقامة في عدد من المحافظات الأردنية السياحية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons