أخبار ساخنةرياضة

لاعب اردني ينسحب من دورة الألعاب العالمية..لكم التفاصيل

كلمة الأردن

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني للجوجيتسو والجهاز الإداري للبعثة الأردنية المشاركة في دورة الألعاب العالمية المقامة في برمينغهام بولاية ألاباما في الولايات المتحدة، عدم مواصلة لاعب المنتخب الوطني للجوجيتسو، بدر الخزاعي، اللعب في منافسات وزنه اعتراضا على “الظلم الذي تعرض له اللاعب”.
وافتتح اللاعب، بدر الخزاعي، الجمعة، منافسات وزن تحت 85 كغم بالفوز على اللاعب الكولومبي، كيفن كويرفو، في الدور ربع النهائي بنتيجة 4-2.
وفي الدور نصف النهائي، التقى الخزاعي مع اللاعب الإماراتي فيصل الكتبي، حيث انتهى النزال لصالح الخزاعي 2-0، قبل أن يتم الاعتراض من قبل الجهاز الفني الخاص بالمنتخب الإماراتي على النتيجة بحسب اللجنة الأولمبية الأردنية.
وبعد ذلك، و”بسبب هذا الاعتراض، اجتمع حُكام النزال لبضع دقائق ليقرروا بعد ذلك الإعلان عن خسارة اللاعب بدر الخزاعي ومنح الفوز للاعب الإماراتي”.
وحاول الجهاز الفني للمنتخب الوطني للجوجيتسو والجهاز الإداري للبعثة الأردنية “فهم ما حدث من الحكم الرئيسي للنزال والاعتراض على هذا القرار، لكنه لم يتم قبوله لدى الحُكام”.
ونظراً لما حدث، “تقرر عدم استكمال اللاعب بدر الخزاعي للمنافسات اعتراضاً على قرار الحُكام”. وكان من المُقرر أن يخوض اللاعب النزالات الخاصة باللعب على الميدالية البرونزية.
وتحدثت اللجنة الأولمبية الأردنية عن “رفع تقرير رسمي بالحادثة إلى اللجنة المنظمة للألعاب العالمية والاتحاد الدولي للجوجيتسو خلال الأيام المقبلة” مؤكدة “احترامها للقوانين واللوائح المعمول بها في البطولة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons