محليات

البنك الأهلي يقيم مأدبة غداء في متحف الأطفال

كلمة الاردن

أقام البنك الأهلي الأردني، اليوم الأحد، مأدبة غداء بمناسبة عيد الأضحى المبارك في متحف الأطفال في عمّان، استضاف خلالها مئة طفل من دور الرعاية والأيتام التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية، وبالتنسيق مع جمعيات “مؤسسة الحسين” الاجتماعية و”إنتاج” الخيرية و”عمر بن الخطاب” الخيرية.
وشمل برنامج مأدبة الغداء، جولة في قاعة المعروضات التعليمية التي تضم أكثر من 185 معروضة تفاعلية، وزيارة معروضة البنك الأهلي التي صممت لتعزيز مفاهيم الثقافة المالية والمهارات الحياتية عند الأطفال، وحضور عرض علمي نظمه خبراء فريق التعليم في المتحف، إضافة إلى توزيع هدايا العيد على الأطفال المشاركين.
وقال الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الأهلي محمد داود، إن البنك يسعد دوماً بدعم ورعاية هذه الأنشطة الخيرية التي تنسجم واستراتيجيته في مجال المسؤولية المجتمعية، خصوصاً لفئة الأطفال، مشيرا إلى إيمان البنك بإن شراكته الدائمة مع متحف الأطفال وما يقدمه من محتوى تعليمي مبدع، هي خير وسيلة للاستمرار البنّاء في هذا الدعم.
وشكرت المدير العام لمتحف الأطفال سوسن الدلق، من ناحيتها، البنك الأهلي الأردني لدوره الفاعل ومساهماته في دعم برامج المتحف التعليمية التي تركز على مبدأ “التعلّم من خلال اللعب” في سبيل تقديم تجربة نوعيّة للطفل منذ لحظة دخوله إلى المتحف وحتى خروجه، حيث يتعلّم من خلالها ويتفاعل مع المعروضات المبتكرة والأنشطة التفاعلية العلميّة والعمليّة.
ويستمر البنك الأهلي الأردني بالاستثمار في مجال المسؤولية المجتمعية عبر تنفيذ ودعم العديد من المشاريع والبرامج ذات الأثر الإيجابي المباشر وبعيد المدى على المجتمع، كما كان أول من تبنّى ودعم معروضة البنك في متحف الأطفال، وهو أحد أكثر المعروضات شعبية بين زوار المتحف، والتي تهدف إلى تنمية وتعزيز مفاهيم الثقافة المالية بين الأطفال بأسلوب تفاعلي ممتع.
يذكر أن متحف الأطفال هو مؤسسة تعليمية غير ربحية تأسس عام 2007، وتعتمد منهجيته للأطفال من عمر سنة واحدة وحتى 12 سنة على” التعلّم من خلال اللعب” والتفاعل بشكلٍ حر بعيدًا عن التلقين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons