رياضة

ماروتا: إنتر ميلان سيتعاقد مع مخيتاريان وأونانا ويستهدف لوكاكو وديبالا

كلمة الاردن

قال جوسيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان، إن الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، سيضم لاعب الوسط الأرميني هنريخك مخيتاريان وحارس مرمى الكاميرون أندريه أونانا، في الأيام المقبلة، مضيفا أن النادي يستهدف أيضا التعاقد مع الثنائي الهجومي روميلو لوكاكو وباولو ديبالا.

وتألق مخيتاريان الموسم الماضي مع روما بقيادة جوزيه مورينيو، لكنه لم يتوصل إلى اتفاق لتمديد العقد.

وسيغادر أونانا، الذي أوقفه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لانتهاكه قواعد المنشطات العام الماضي، أياكس أمستردام بعد فوزه بثلاثة ألقاب متتالية للدوري الهولندي.

وقال ماروتا في تصريحات إذاعية: ”سيكون هناك تعاقدات جديدة.. مخيتاريان سينضم رسميا في الأيام القليلة المقبلة. نفس الشيء ينطبق على أونانا.

”نجري تقييما لكل شيء، بما في ذلك بعض اللاعبين الشبان الذين أصبحوا أبطالا لإيطاليا. نرغب في الاستعانة باللاعبين الشبان لبناء فريق قوي“.

وأضاف ماروتا أن النادي يرغب في إعادة لوكاكو، الذي انضم إلى تشيلسي الإنجليزي في صفقة قياسية حين غادر إنتر العام الماضي، بينما يضع عينه أيضا على ديبالا، مهاجم يوفنتوس.

وأضاف: ”لن نعلن اليوم عن التعاقد مع لوكاكو. نستهدف التعاقد مع لوكاكو وديبالا لكن يجب أولا دراسة بعض الأمور المالية“.

”نجري محادثات مع هذين اللاعبين وسنكون سعداء بانضمامهما. إذا لم نفعل، سندرس خيارات أخرى“.

وكان الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي وافق على رحيل لوكاكو هذا الصيف، رغم كونه أغلى صفقة في النادي، وبلغت قيمتها 97.5 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت صحيفة ”ذا صن“ الإنجليزية أن تشيلسي وتوخيل وضعا الجناح الدولي الإنجليزي رحيم سترلينغ، لاعب مانشستر سيتي، هدفهما الأول لتعويض المهاجم البلجيكي في هجوم الفريق.

بينما كان ديبالا قد انتقل إلى يوفنتوس عام 2015، قادما من باليرمو، وخاض 292 مباراة مع الفريق، سجل خلالها 115 هدفا، وقدم 48 تمريرة حاسمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons