منوعات

محامي حسام حبيب يواصل مفاجآته: شيرين اتصلت بي للاطمئنان على حسام ومساندته!

كلمة الاردن

واصل المستشار جميل سعيد محامي الفنان حسام حبيب، مفاجآته، بعدما أثار خلال الساعات القليلة الماضية، ضجة كبرى، بعدما كشف تفاصيل ما طلبته منه الفنانة شيرين عبدالوهاب أمس في مكالمة هاتفية.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج كلمة أخيرة، تفاصيل ما دار في النيابة من مواجهة بين الفنانة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، وذلك بعدما استغاثت شيرين بالشرطة، مؤكدة أنه تعدى عليها في منزلها.

وقال: “ما حدث اليوم ليس جديداً، حيث شهد أمس إخلاء سبيل حسام حبيب ثم استدعاء شيرين لسماع أقوالها، وأمرت النيابة باستدعاء الشهود على زواجهما”.

وواصل: “حسام سدد الكفالة المالية وأعيد للقسم لاتخاذ الإجراءات اللازمة وأخلي سبيله، وشيرين أبلغت الشرطة بشأن التعرض اللفظي فقط من حسام، وقالت إنه زارها في مسكنها لإتمام أعمال مشتركة فنية وأثناء وجوده نشبت بينهما مناقشة أسرية تطورت للمشادة، ولكن حسام أكد أنه زوجها ويقيم معها داخل المنزل كزوجين، وردّها إلى عصمته شفوياً بعد أسبوعين من الطلاق بحضور 4 شهود، وسيتم استدعاؤهم لمعرفة أقوالهم”.

وأضاف: “عندما صدرت ألفاظ سباب انطوت على التهديد حضرت الشرطة، وقبضت على حسام حبيب وعرض على النيابة ولم تقل في محضرها أنه هددها بسلاح، وقصة المسدس حدثت عندما طلب حسام من شيرين ملابسه ومفتاح الخزنة ليأخذ سلاحه منها، وذلك بعد المشادة التي حدثت بينهما ولكنه لم يهددها إطلاقاً”.

وأثار خلال حديثه، دهشة لميس الحديدي بقوله: “شيرين اتصلت بي منذ ربع ساعة، لتطمئن على حسام وسألتني ماذا أستطيع أن أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة اتهام، هي إنسانة طيبة، الفنان له مشاعر أخرى، الفنان مرهف الحس وهي فنانة”.

وتابع كاشفاً عما دار بينهما خلال المكالمة: “قلت لها يا شيرين أنت تعرفين معزتك عندي أنت مثل أحفادي ومكتبي مفتوح لك في أي وقت وأتمنى أن ينتهي هذا الخلاف لأنك لا تستحقين أن تكوني حديثاً للآخرين، بين كل رجل وامرأة تحدث خلافات ودفعتِ أنت ثمن الشهرة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons