محليات

محافظ البلقاء: سيجري إزالة جميع الأكشاك غير المرخصة في شارع الستين

كلمة الاردن

قال محافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود إنه سيجري إزالة الأكشاك غير المرخصة من على شارع الستين ومداخل جامعة البلقاء التطبيقية، بالتنسيق مع الجهات الأمنية ومديرية الأشغال والبلدية تطبيقا لسيادة القانون.
وبين أبو قاعود، خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظه البلقاء، اليوم الاثنين، بحضور رئيس وأعضاء مجلس المحافظة، إن الأكشاك المخالفة للقانون أصبحت منتشرة وبشكل كبير.
وأكد ضرورة مكافحة ظاهرة التسول بالمحافظة والتي باتت تؤرق الجميع وتعطي صورة غير حضارية عن المدينة وخاصة انتشارهم على مدخل المدينة وبالقرب من الاشارات الضوئية. وأشار أبو قاعود إلى أنه جرى اعداد خطة طوارئ للتعامل مع موضوع الأعشاب الجافة لمنع حدوث حرائق قدر الإمكان.
ودعا إلى اعداد خطة استراتيجية واضحة بهدف تنشيط السياحة واطالة مدة إقامة السائح داخل المدينة.
وأعلن أبو قاعود عن اعتماد موقع المدينة الرياضية للاحتفال بعيد الاستقلال ولمدة ثلاثة أيام اعتبارا من 25 أيار الحالي، لافتا إلى أن الدعوة عامة.
وقدم رئيس مجلس محافظة البلقاء ابراهيم العواملة، الشكر لوزارة الداخلية على استضافة المجلس لحين البحث عن بديل ومقر دائم، معتبرا ذلك دليلا على التشاركية والتعاون والعمل كفريق واحد.
وطالب العواملة أعضاء المجلس التنفيذي بتسهيل مهمة مجلس المحافظة، مؤكدا أهمية تنفيذ المشاريع التي تسعى إلى النهوض بالمحافظة.
وانتقد ازدياد اعداد الأكشاك المخالفة للقانون على شارع الستين خلال فترة وجيزة، متمنيا إزالة جميع الأكشاك غير المرخصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons