محليات

الأشغال تستلم 3 طوابق من مشروع توسعة مستشفى الإيمان الحكومي

كلمة الأردن

استلمت وزارة الأشغال العامة والإسكان، اليوم السبت، 3 طوابق من مشروع توسعة مستشفى الإيمان الحكومي في عجلون من اصل 11 طابقا.
وقالت الوزارة في بيان صحفي، إن العمل في المشروع تضمن استلام 3 طوابق رئيسية من المبنى الرئيسي وبمساحة إجمالية تبلغ حوالي 12 الف متر مربع، مشيرة إلى أن الطوابق التي تم استلامها تتضمن أقسام العيادات بمختلف الاختصاصات، وتتضمن 16 عيادة اختصاص من أمومة وطفولة وقلب وأنف وأذن وحنجرة وعيون وأسنان ومختبرات فرعية وسجلات وصيدلية ومحاسبة وغيرها وبواقع 56 غرفة.
واشتمل الاستلام أيضا، على قسم الطوارئ والمختبرات الرئيسية وبنك الدم في الطابق الرابع والذي يشمل غرفة التشخيص والإنعاش واستقبال الطوارئ وتقديم العلاجات الأولية بالإضافة الى غرفة عمليات صغرى ومختبرات رئيسية.
وأكدت الوزارة، أنه تم تسليم الأعمال في الطوابق المشار اليها بعد الفحص والمعايرة والتشغيل إلى وزارة الصحة اليوم، وذلك لإتمام أعمال التأثيث الطبي وغير الطبي تمهيدا لاستقبال الحالات المرضية.
واضافت أن كوادرها بصدد انهاء أعمال استلام باقي اجزاء المستشفى ليتم تسليمه إلى وزارة الصحة وذلك لتشغيله بالطاقة الاستيعابية الكاملة.
يذكر أن المستشفى كاملا يتكون من 11 طابقا وبطاقة استيعابية 250 سريرا قابل للتوسعة الى 300 سرير، إضافة إلى مباني منفصلة من مواقف سيارات وسكنات خارجية للكوادر والطلبة ومبنى النقليات، بالإضافة إلى غرف المولدات والمحولات الكهربائية والأعمال الخارجية شاملا الساحات والأرصفة والأسوار والكراجات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons