رياضة
أخر الأخبار

زيدان على أعتاب باريس سان جيرمان

كلمة الاردن

يبدو أن خسارة باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، قد تعجل بخطوة استقدام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وتعرض الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب سان جيرمان لانتقادات حادة بسبب الأسلوب الدفاعي الذي لعب به خلال الخسارة 1-2، أمام مانشستر سيتي، مساء الأربعاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

الانتقادات جاءت، كون سان جيرمان يضم بين صفوفه ثلاثي هجومي ناري بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي ومعه البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي.

فضلا عن ذلك، فإن تصريحات بوكيتينو، والتي أكد فيها أن ما يهمه هو تأهل سان جيرمان حتى لو كان وصيفا للمجموعة الأولى خلف السيتي، جعلت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقده، وتتهمه بعدم الاهتمام بالنادي، في ظل التقارير التي ربطت المدرب الأرجنتيني بتدريب مانشستر يونايتد.

صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية كشفت عن أن مستوى سان جيرمان غير الجيد منذ بداية الموسم، دفع إدارته لفتح قنوات اتصال مع زيدان لبحث إمكانية تولي تدريبه الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.

وبحسب “لوباريزيان”، فإن عدد من ممثلي إدارة سان جيرمان عقد اجتماع في وقت سابق من هذا الشهر مع زيدان، لبحث توليه تدريب الفريق، علما بأن المدرب الفرنسي اشترط أن يكون ذلك في بداية الموسم المقبل وليس منتصفه.

ولكن التطورات الخاصة بعدم الرضا عن مستوى سان جيرمان، فضلا عن رغبة بوكيتينو في الانتقال لتدريب مانشستر يونايتد بمنتصف هذا الموسم، وليس بعد نهايته، ستجعل الإدارة الباريسية تعمل بكل قوة على إقناع زيدان بتولي المهمة بشكل عاجل، إن تم الاتفاق بين النادي الفرنسي وبوكيتينو على نهاية العلاقة في الأيام المقبلة.

يذكر أن زيدان استقال من تدريب ريال مدريد عقب نهاية الموسم الماضي، وسط تقارير صحفية تؤكد رفضه تولي منصب المدير الفني في مانشستر يونايتد، بعد إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons