محليات

الكرك: الاسرة التربوية تحتفل بمئوية تأسيس الدولة الأردنية

كلمة الاردن

نظمت إدارة النشاطات التربوية في وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع قسم النشاطات التربوية في مديرية تربية قصبة الكرك اليوم الخميس في مركز الحسن الثقافي احتفالا بمناسبة مئوية تأسيس الدولة الأردنية.
وتأتي هذه الاحتفالية التي حضرها مدراء التربية والتعليم في جميع ألوية المحافظة وعدد من مدراء الدوائر الحكومية وأفراد المجتمع المحلي احتفاء بالمنجزات الهاشمية للدولة الأردنية على مدار 100 عام مضت على الرغم من الأزمات المتلاحقة، والتي تم التغلب عليها والخروج منها من خلال الجهود الهاشمية المتوارثة وصولا إلى عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الذي كرس جهده لخدمة الأردن والأردنيين.
وتحدث محافظ الكرك الدكتور محمد الفايز الذي رعى الاحتفالية عن بطولات الآباء والأجداد، ونشامى الجيش العربي المصطفوي، والأجهزة الأمنيّة الباسلة وتضحياتهم، فهم الذين بنوا وطناً حراً كريماً، مشيرا إلى جهود جلالة الملك وهو خير وارث لهذه الأمانة العظيمة ويبذل جهده المخلص في سبيل عزّة الوطن ومجده.
وأكد مدير تربية قصبة الكرك الدكتور عبدالحي القرالة، أن الأردنيين ماضون على العهد، خلف القيادة الهاشمية الحكيمة، بكل فخر وشموخ، ينظرون إلى المستقبل بثقة واقتدار وصولا إلى أردن متطور ومزدهر في جميع المجالات.
واشتملت الاحتفالية التي جرت وفق إجراءات ومعايير الصحة والسلامة العامة لمنع انتشار فيروس كورونا على عرض فيلم قصير (الحكواتي ) تناول الرايات الهاشمية على مر الأعوام.
–(بترا)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons