رياضة

حداد يلوح بالشكوى ضد القوة الجوية

كلمة الاردن

ينتظر نجم المنتخب الوطني لكرة القدم إحسان حداد، القرار الرسمي بفسخ عقده مع فريق القوة الجوية العراقي، بعد تجديد عقده في الفترة الأخيرة، لمواصلة اللعب مع الفريق خلال الموسم الكروي الحالي.
وعلى غير ما تم إعلانه بان النادي واللاعب اتفقا على فسخ العقد بالتراضي، فإن خلافا كبيرا بين الطرفين، في طريقه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خاصة بعد الإنذار الذي وجهه حداد للفريق العراقي.
وفي التفاصيل، فإن حداد الذي لم يحصل على مستحقاته منذ فترة، وجد صعوبة في مواصلة اللعب مع الفريق، نتيجة غضب جمهور الفريق الذي راح يلاحق النادي إدارة ولاعبين في المباريات والتدريبات، بل تطورت الأمور إلى حشود من الجماهير المطالبة برحيل مدرب أو إداري وما شابه، ما جعل من الصعوبة على المحترف الأردني الاستمرار في اللعب بتلك الظروف.
حداد قاوم تلك المظاهر التي ازدادت سوءا، خاصة بعد المشاكل التي خلفتها الانتخابات العراقية، وواصل اللاعب التدريبات، ولكنه طالب بمستحقاته المالية، وسط وعود متكررة، ما دفع حداد وعبر المحامي، لتوجيه إنذار إلى القوة الجوية لدفع مستحقاته خلال 15 يوما، أو مواجهة طلب فسخ العقد، دون أن يصرف الفريق العراقي المستحقات، ما دفع اللاعب لطلب فسخ العقد وفق التعليمات والقوانين التي تتيح له ذلك، بانتظار الحسم في هذا الموضوع.
ووفق مصدر مقرب من حداد، فإن الأخير تلقى عرضا خارجيا آخر، بانتظار دراسته قبل البت في الموضوع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons