أخبار ساخنةمحليات

“الأشغال: العمل بـ”تقاطع الإرسال” يسير بوتيرة أسرع من المطلوب

كلمة الاردن

قال المهندس عبد الناصر الكلباني مدير صيانة الطرق والجسور في وزارة الاشغال العامة والمسؤول عن المشارع فيها إن نسبة الانجاز في مشروع نفق الحرية / تقاطع الارسال بلغت 73%.

وبين الكلباني خلال استضافته ان الانتهاء من أعمال نفق الحرية / الارسال ستكون منتصف العام 2022، مؤكدا أن العمل يسير في المشروع بوتيرة أسرع من المطلوب.

وحول الشكاوى التي تصل من قبل اصحاب المحال التجارية المحيصة بالمشروع قال الكلباني إن الوزارة قامت بفتح طرق جانبية لكي يستطيع المواطنين من الوصول الى المحال التجارية.

وكانت وزارة الأشغال قد أعلنت بالتعاون مع إدارة السير المركزية، عن إجراء تحويلات مرورية على شارع الحرية، اعتباراً من الاثنين، وذلك لتنفيذ أعمال تصريف مياه أمطار، بعد “الانتهاء من مخاطبة الجهات ذات العلاقة ونقل كافة المعيقات”.

وأوضحت الوزارة في بيان، أنه “سيتم إغلاق مسرب شارع الحرية (المسرب الأيمن) القادم من دوار الجمرك باتجاه شارع القدس ومنطقة تقاطع الإرسال بعد إشارة أكاديمية الحفاظ للمسرب الآخر ليصبح بمسربين، ووفق الإشارات التحذيرية في الموقع، لمسافة 150 مترا تباعاً”.

وأكدت الوزارة، أن “التحويلة المرورية مجهزة بكافة عناصر السلامة والإشارات الإرشادية والتحذيرية اللازمة”.

ودعت، سالكي الطريق، إلى “التقيد بعناصر القيادة الآمنة والإشارات التحذيرية وتعليمات كوادر الوزارة العاملة في الميدان وإدارة السير المركزية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons