رياضة

ليفربول يبحث عن حل لأزمة محمد صلاح وماني

كلمة الاردن

 استبعد يورجن كلوب مدرب ليفربول، إمكانية تحرك ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لضم بدلاء للثنائي محمد صلاح وساديو ماني.

ومن المنتظر أن يفقد ليفربول خدمات المصري صلاح والسنغالي ماني في منتصف الموسم، أثناء إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تحتضنها الكاميرون في الفترة بين 9 كانون الثاني و6 شباط.

وقال كلوب في تصريحات نقلها موقع “أنفيلد ووتش” البريطاني: “هذا يعتمد على موقف الفريق بشكل واضح في تلك اللحظة، إنه ليس في وضع مثالي والجميع يعرف ذلك”.

وأضاف المدرب الألماني: “يقول الناس الآن إنه يتعين علينا التوقيع مع مهاجمين في نفس جودة صلاح وماني، نعم، لكن لا يمكن أن يكون هذا هو الحل لأننا لا نستطيع القيام بذلك، لذا نحن بحاجة لإيجاد مخرج آخر في كانون الثاني”.

واستمر: “هناك أمور يجب أن ننظر لها، صلاح وماني عليهما المشاركة في كأس الأمم الأفريقية كما يحدث مع اللاعبين في أوروبا وأمريكا الجنوبية، وهذا من الممكن أن يحدث في أي وقت من الموسم”.

وأتم كلوب تصريحاته في هذا الصدد بقوله: “لقد عرفنا ذلك وعلينا أن نتعامل معه، وسنتعامل معه، لكن كيف؟ سنرى ذلك في كانون الثاني”.

ويشارك منتخب السنغال في المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تضم أيضا زيمبابوي وغينيا ومالاوي، فيما يلعب منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تضم نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons