منوعات
أخر الأخبار

رقم صادم .. تكلفة إقامة دلال عبد العزيز داخل المستشفى

كلمة الاردن

كشفت وسائل إعلام مصرية عن تكلفة إقامة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز في المستشفى بعد مرور ثلاثة أشهر على إصابتها بفيروس كورونا.
وبحسب “بوابة أخبار اليوم”، فإن تكلفة إقامة الليلة الواحدة، في وحدة الرعاية الفائقة لمريض فيروس كورونا في المستشفى التي مكثت فيها الفنانة دلال عبدالعزيز، تبلغ ما يقرب من 17 ألف جنيه.
وأوضحت أن 90 يوماً تتجاوز مدة الإقامة 1.5 مليون جنيه، هذا بخلاف الأدوية والمتطلبات الخارجية للمريضة، كما أن المستشفى تشترط لدخول المريض لديها وضع مبلغ 60 ألف جنيه تحت حساب المريض.
وكانت مصادر طبية مطلعة بالحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، التي تم نقلها من المستشفى الدولي التي كانت تعالج به في منطقة النزهة الجديدة، لمستشفى حكومي، أكدت أن ما حدث ليس الإ إجراء خاص بأسرتها.
وأضافت المصادر للبوابة، أن الفنانة دلال عبدالعزيز، اقتربت إقامتها من 3 أشهر داخل المستشفى، كما أن الحالة الصحية لها تستدعي أن تمكث فترة إضافية أخرى لأنها تعاني من تليف في الرئة، تأثراً بإصابتها بفيروس كورونا أواخر شهر أبريل (نيسان) الماضي، كما أنها تحتاج لأكسجين بصورة دائمة من أجهزة مساعدة على التنفس، لكنها لم توضع على جهز تنفس صناعي “فنتيلتور”.
وأكدت المصادر، أن الفنانة دلال عبد العزيز شفيت من الإصابة بفيروس كورونا، لكنها لم تشف من تبعات الفيروس التي أثرت على حالتها الصحية، موضحة أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز تحتاج لوقت لعودة الرئة لما كانت عليه قبل الإصابة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons