منوعات
أخر الأخبار

نور خالد النبوي: والدي رفض مساعدتي .. ولن أقف أمامه الآن

كلمة الاردن

كشف الفنان المصري الشاب نور خالد النبوي عن طبيعة علاقته بوالده النجم خالد النبوي وعن كونه لم يساعده لدخول الوسط الفني بأي شكلٍ من الأشكال، فهو لا يريد إدخال ابنه إلى عالم الفن والتمثيل بالواسطة بل يفضل تركه ليشق طريقه وحده، ولكي يتأكد من قدراته التمثيلية ومن كونه قادراً على خلق الفرصة بنفسه.

وأضاف نور لـ”إي تي بالعربي” أنه يعتبر والده هو المعلم الأول له، فهو أول من أعطاه فيلماً لكي يشاهده وعلمه كيف يشاهده بالإضافة إلى كونه هو من غرس حب السينما والتمثيل في قلبه.

وقال نور إنه اكتشف وأدرك شغفه في وقتٍ متأخر قليلاً رغم حبه للسينما منذ صغره وعشقه لها ورغبته بالوقوف بدلاً من البطل في الأفلام التي كان يشاهدها.

وعن النصائح التي يعطيه إياها والده، قال نور إن الفنان خالد النبوي ينصحه دائماً بتوسيع قدراته وحدوده فينصحه بالمذاكرة وممارسة الرياضة ومشاهدة الأفلام.

وتحدث نور عن العمل الجديد الذي بدأ بتصويره والذي يلعب فيه دور “شريف” وقال إن العمل اسمه “ورق التوت” من إخراج “حسام علي” ويقوم بتصوير مشاهده في هذه الفترة.

وعن إمكانية التمثيل أمام والده، أوضح نور أنه يريد بدايةً أن يثبت له إمكانياته التمثيلية وبأنه ممثل جيدٌ قادرٌ على إثبات وجوده في الساحة الفنية، فهو يطمح للتطور في مجال التمثيل للوصول إلى مرحلة تمكنه من الوقوف أمام خالد النبوي.

يشار إلى أن آخر أعمال نور مشاركته في مسلسل “الاختيار” الجزء الثاني، فقد ظهر في الحلقة الـ 17 من المسلسل، وقدم في هذه الحلقة دور ضابط من خرّيجي كلية الشرطة. وتألق دوره في الحلقة الخامسة والعشرين، حيث قدم فيها نور دور الشهيد الملازم “أحمد شوشة” بطل حادثة الواحات الذي قتل عام 2017، وكانت لوفاته أصداء كبيرة وقت وقوع الحادث لاعتباره أصغر شهيد في الشرطة المصرية، وكونه نال الشهادة بعد عام واحد من تخرجه، وبعد عرض الحلقة نشر نور صورة البطل الحقيقي في حسابه على إنستغرام وعلق عليها قائلاً: “أحمد شوشة ده زيه مفيش واقف في الواحة بطل مجريش”.

يذكر أن نور هو الابن الأكبر للفنان المصري خالد النبوي من زوجته الأولى، وله شقيق توأم يدعى “كريم” ويدرس التمثيل والإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت أولى تجاربه في التمثيل من خلال تقديمه مسرحيتين في سنته الأولى في الجامعة، لكن انطلاقته الحقيقية كانت عبر “الاختيار2”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons