رياضة

ريال مدريد يزاحم برشلونة على نيكولو باريلا

كلمة الاردن

ذكر موقع ”ديفنسا سنترال“، أن ريال مدريد مهتم جدا بالدولي الإيطالي نيكولو باريلا، لاعب وسط إنتر ميلان، ويعتبره خليفة محتمل للنجم الكرواتي لوكا مودريتش، والذي تقدم في العمر وسيلعب موسمه الأخير رفقة الفريق.

وأكد الموقع أن اهتمام ريال مدريد بالدولي الإيطالي البالغ من العمر 24 عاما كان قبل التعاقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لكنه مع قدوم المدرب الجديد أصبح اسم باريلا يدق أكثر في أروقة النادي الملكي.

ويعتقد ريال مدريد أن الإيطالي الشاب سيكون أفضل من يخلف مودريتش، البالغ 35 عاما، والذي جدد عقده لمدة موسم واحد ويحتاج الفريق للبحث بسرعة عمن يعوضه.

وبحسب ”ديفنسا سنترال“، يعتقد أنشيلوتي أن مواطنه باريلا بإمكانه أن يقدم كرة قدم من المستوى العالي ويعوض مودريتش.

ويحظى الدولي الإيطالي باهتمام عدة أندية كبرى في أوروبا، أبرزها برشلونة وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ، وأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ وهو ما يجعل منافسة ريال مدريد على الصفقة صعبة.

ويحتاج الفريق الملكي للتخلص من بعض لاعبي الوسط في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يضم 8 لاعبين بعد عودة المعارين لدخول صفقة باريلا هذا الصيف.

من جهة أخرى، ذكر ”ديفنسا سنترال“ أن أنشيلوتي لديه عدة خطط للنجم النرويجي الشاب مارتن أوديغارد، والذي لعب معارا الموسم الماضي لآرسنال.

وبحسب الموقع، فإن إدارة ريال مدريد ترغب في أن يلعب الدولي النرويجي دورا أكبر في الفريق ويحصل على مكان أساسي، وسيحاول أنشيلوتي أن يجتمع باللاعب ويبلغه بخططه للموسم القادم، وأهمها أنه ينتظر منه مجهودا ومستوى أكبر.

كما يركز المدرب الإيطالي على النجم الويلزي غاريث بيل، العائد بدوره من إعارة لتوتنهام، ويرغب في الحديث معه حول إمكانية استمراره في ريال مدريد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons