منوعات
أخر الأخبار

بالفيديو .. مجد نعيم توضح سبب غيابها عن الفن

كلمة الاردن

 كشفت الفنانة السورية مجد نعيم سبب غيابها عن دراما رمضان2021، مشيرة إلى أن الأعمال التي قدمت لها لم تكن مناسبة، وغير محفزة للمشاركة.
ولفتت نعيم  إلى أنها لا تحب أن تظهر بأي عمل فقط بغية المشاركة، إنما ترغب أن يضيف لها الدور شيئا إلى مسيرتها الفنية
وأضافت أنها تستشير عددا من أصدقائها وعائلتها، ومواطنين عاديين، كونهم يمتلكون رأيا مهما، مبينةً أنها تفضل الدور الفعال والذي يؤثر في الناس يتذكرونه حتى لو كان بمساحة صغيرة؛ لأنها تحب أن يتذكرها الناس في العمل الذي تشارك به.
كما أكدت الفنانة السورية أنه فيما لو كان الدور المعروض عليها مهما والشخصية لافتة فهي قد تتغاضى قليلاً عن الأجر المادي، أما إذا لم يتوافر أي منهما فهي ترفض العمل، مشددة على أهمية الأجر المادي وذلك عقب تعرض بعض الفنانين للاستغلال من قبل شركات الإنتاج بإعطائهم أجورا بسيطة؛ لأنهم مدركون حاجة الفنان للعمل وهذا ما يزعجها جدا.
وحول أول دمعة مؤثرة في حياتها لفتت نعيم إلى أن ذلك كان لحظة قبولها في المعهد العالي للفنون المسرحية حين أخبرت والدها بالأمر فلمعت عيناه بالدمع، مشيرةً إلى أنها تأثرت كثيرا في تلك اللحظة.
كما تحدثت عن حياتها العائلية وقالت إنها متزوجة ولديها صبيان، مضيفة أنها وزوجها يهتمان بالتفاصيل المهمة بينهما مثل تاريخ الزواج والمناسبات المختلفة، لكنهما منذ فترة لا يحتفلان بالمناسبات الخاصة وذلك لأن الجو العام سيئ، لذا فالفرحة ليست من القلب، متمنيةً السلام والأمان لسوريا.
وأوضحت أنها تعرفت إلى زوجها صدفة بسبب القرابة بينه وبين صديقتها، فظهر بينهما الاستلطاف لكنه شعر بالخوف نتيجة تمسكها بعملها، غير أنه فيما بعد جمعتهما الأيام وبشكل سريع تم الوفق بينهما وتزوجا. وعن أقرب أصدقائها في الوسط الفني، أكدت مجد نعيم أن كل الوسط أصدقاؤها، لكن المقربين منها جدا هن الفنانات هناء نصور وريم زينو ورواد عليو.
كما أشارت إلى أن وضع الدراما السورية في الفترة الراهنة غير جيد وذلك كنتيجة للحرب، وبحاجة إلى إعادة إحياء، معربةً عن سعادتها بعودة بعض شركات الإنتاج لهذا الموسم إلى العمل والتي كان لها باع طويل في الإنتاج الفني بسوريا، وعندما يتحسن الأمر فكل من ذهب خارجا سيعود إلى سوريا ويعمل كالسابق.
وحول إمكانية تأديتها للمشاهد الجريئة، بينت أنها تتردد في الأمر كون التلفزيون يدخل إلى بيوت الناس وتتابعه كافة شرائح المجتمع، إضافةً إلى أن لديها ولدين وهذا ما يجعلها تتجنب الأمر، منوّهةً إلى أن الفنان يستطيع القيام بذلك في السينما ولكن بحدود معينة وبالإيحاءات التي تعتبر أهم من إيصال الفكرة بشكل مباشر وذلك كوننا في مجتمع شرقي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons