رياضة
أخر الأخبار

برشلونة يطارد فينالدوم في معسكر هولندا

كلمة الاردن

 واصلت تقارير الانتقال إلى برشلونة مطاردة جورجينيو فينالدوم، نجم ليفربول، خلال معسكر منتخب هولندا استعدادا لبدء تصفيات كأس العالم 2022.

وانضم فينالدوم إلى معسكر منتخب بلاده مؤخرا استعدادا لخوض 3 مواجهات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ضد تركيا ولاتفيا وجبل طارق.

ورفض فينالدوم (الثلاثاء) التعليق على السؤال المكرر، بشأن الأخبار المتداولة حول توصله لاتفاق مع برشلونة لارتداء قميصه بداية من الموسم المقبل، حيث قال في تصريحات لشبكة “NOS” التليفزيونية الهولندية: “دائما هناك حديث حول هذه الأشياء، وحول مستقبلي، لكن كما قلت في مناسبات عديدة، ليست لديّ أي أخبار بهذا الشأن”.

وأوضح صاحب الـ30 عاما، أنه قرأ مثل غيره الأخبار التي تربطه بالانتقال للفريق الكتالوني الذي يقوده مدربه السابق في المنتخب ومواطنه رونالد كومان، مضيفا “كل هذا يقال في وسائل الإعلام، لكن ليست لديّ أخبار بخصوص هذا الأمر”.

وواصل: “عندما تكون هناك مفاوضات سأتحدث عنها، لكن مجددا ليس هناك أي شيء، وأنا هنا للحديث فقط عن مباريات تركيا ولاتفيا وجبل طارق”.

وينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي، وتحدثت صحيفة “صنداي تايمز” البريطانية عن توصل إدارة برشلونة لاتفاق مع اللاعب للانتقال إليه بداية من الموسم المقبل.

يذكر أن هولندا تلعب ضمن المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، بجانب تركيا ولاتفيا وجيل طارق والنرويج والجبل الأسود.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons