محليات
أخر الأخبار

بلدية جرش تتخذ إجراءات وقائية للحد من انتشار كورونا

كلمة الاردن

 أعلن رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة اليوم الجمعة عن اتخاذ إجراءات للحد من انتشار فيروس كرونا حيث وجه مدراء الدوائر و المناطق و رؤساء الأقسام بضرورة تطبيق شروط التباعد في جميع مواقع عملهم تحقيقا للسلامة العامة .
وقال قوقزة بانه سوف يفوّض مدراء المديريات والمناطق بأغلب الصلاحيات التي تناط برئيس البلدية ضمن الحدود التي أجازها القانون مع تخفيض عدد الموظفين بنسب تتفاوت حسب حجم المهام لكل جهة. وأكد، أن خدمات البلدية تشكل عموداً فقرياً للمجتمع المحلي وبالتالي يتوجب إتخاذ أشد الاحتياطات والإجراءات التي تضمن ديمومة هذه الخدمات وعدم الوصول لمرحلة إغلاق قد تعيق تقديم هذه الخدمات.
وشدد على ضرورة تعاون مدراء المناطق والمديريات وتفعيل تلقى الشكاوى والملاحظات المتعلقة بجودة الخدمات عن بعد ومتابعتها دون دفع المواطنين لمراجعة المعنيين بمكاتبهم وتفعيل الجولات الميدانية كل ضمن اختصاصه.
وأشار الى أنه سيتم تجهيز مواقع انتظار في مبنى البلدية للمراجعين الذكور والاناث مزودة بمقاعد تحقق شروط التباعد وتحد من اكتظاظ المراجعين.
وبين بأن ديوان المحاسبة ومديرية الرقابة الإدارية والمالية مكلفة بتنفيذ جولات على مختلف المناطق والمديريات والأقسام للتحقق من تطبيق شروط السلامة العامة وفق تعليمات أوامر الدفاع وستتخذ أشد العقوبات بحق المخالفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons