محليات

مستشفى الامير هاشم بالعقبة يتسلم شهادة الاعتمادية

كلمة الاردن

تسلم مستشفى الامير هاشم بن عبدالله الثاني في مدينة العقبة الخميس، شهادة الاعتمادية من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية (HCAC ) للمرة الثالثة على التوالي.

وقال مدير مستشفى الامير هاشم بن عبدالله الثاني العميد الطبيب ماجد الصرايرة، ان حصول المستشفى على شهادة الاعتمادية للمرة الثالثة على التوالي دليل على الاستمرار في نهج التميز والارتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين من ابناء محافظة العقبة والمناطق المجاورة لها.

واضاف الصرايرة ان المستشفى من اوائل المستشفيات على مستوى المملكة يحصل على الاعتمادية وفق معايير الاعتماد الجديدة لعام 2020 الطبعة الرابعة.

واكد ان هذا الانجاز تحقق نتيجة تظافر كافة جهود مرتبات المستشفى والاختصاصات الموجودة فيه والدعم المتواصل من مديرية الخدمات الطبية الملكية، وذلك تحقيقا لروية القائد الاعلى للقوات المسلحة الاردنية جلالة الملك عبدالله الثاني بتقديم الافضل لخدمة المواطنين.

وجاءت هذه الشهادة بعد التقييم النهائية من قبل مجلس اعتماد المؤسسات الصحية لمستشفى الامير هاشم بن عبدالله الثاني، وان المستشفى قد استوفى كافة شروط اعتماد المؤسسات الصحية متحديا كل الصعوبات التي فرضها وباء covid19.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons