رياضة

شباب الأردن يقسو على الفيصلي

كلمة الاردن

واصل النادي الفيصلي سيناريو نزيف النقاط، بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها أمام شباب الأردن، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد عمان الدولي، لحساب الأسبوع “13” من بطولة دوري المحترفين. 
ورفع شباب الأردن رصيده ل “16” نقطة في المركز السادس، على بعد نقطة واحدة عن الفيصلي صاحب المركز الخامس “17” نقطة، الذي ينتظره مهمة صعبة الجولة المقبلة أمام نادي الحسين إربد.
الشوط الأول

ضغط الفيصلي منذ البداية من أجل تسجيل هدف السبق، ليستطيع افتتاح التسجيل بتسديدة قوية من نجم الفريق العائد من الإصابة أحمد العرسان في الدقيقة “3” استقرت على يسار حارس شباب الأردن، ليصل رفاق المدير الفني عدنان عوض لمبتغاهم منذ البداية لمحاولة الضغط على لاعبي اسود غمدان للخروج من مناطقهم. 
هدف العرسان استفز لاعبي شباب الأردن الذي لم يقدم الدفعة المعنوية لنجوم الزعيم، ليسيطر لاعبو شباب الأردن على مجريات الشرط الأول بالكامل، اسفرت عن تعديل النتيجة عن طريق اللاعب وسيم ريالات في الدقيقة “35”، بتسديدة ذكية من داخل المنطقة المحرمة استقرت في مرمى يزيد ابو ليلى، ليترجم رفاق وسيم البزور السيطرة على زمام الأمور. 


واصل لاعبو شباب الأردن الضغط على مرمى الفيصلي، مع غياب واضح لنجوم الزعيم داخل الملعب، ليستطيع محمد عصام في الدقيقة “45”بعد جملة من التمريرات تعزيز النتيجة لصالح الشباب، لينتهي الشوط الأول بتقدم اسود غمدان على حساب النشر الأزرق بهدفين مقابل هدف واحد. 
الشوط الثاني
حاول شباب الأردن بسط سيطرتهم على مجريات الشوط الثاني منذ البداية، مع غياب كامل للاعبي الفيصلي عن دائرة وسط الملعب، ليشكل لاعبو الشباب الضغط على مرمى يزيد ابو ليلى، ليترجم وسيم ريالات بينية خالد عصام في الدقيقة “74” ويسجل الهدف الثالث بعد انفراد تام أمام المرمى. 
لم يقدم لاعبو الفيصلي الكثير في الشوط الثاني، حيث لم يشكل الفريق الخطورة الحقيقة على مرمى احمد الجعيدي، رغم جميع التوقعات التي كانت تصب لصالح الزعيم بعد عودة صانع الألعاب أحمد العرسان الذي اكتفى فقط بتسجيل الهدف الأول للفريق دون أن تشكل عودته الفارق الكبير في صناعة الأهداف من الجهة اليسرى للفريق. 
تراجع مستوى شباب الأردن بعد الهدف الثالث، وواصل الفيصلي عدم التركيز والتسرع في نقل الكرة، لينحصر اللعب في دائرة الوسط دون خلق الفرص الحقيقة من كلا الفريقين، لينتهي اللقاء بفوز كبير لنادي شباب الأردن على النادي الفيصلي الذي واصل تقديم النتائج السيئة في حملة دفاعه عن اللقب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons
إغلاق