تكنولوجيا

سرقة منتجات لـ”آبل” بأكثر من 5 ملايين

كلمة الاردن

بدأ ضباط الشرطة في إنجلترا تحقيقا في سرقة منتجات “آبل” بقيمة 5 ملايين جنيه استرليني من شاحنة، بعد أن تم تقييد السائق وحارس الأمن.
واستهدف لصوص سائق شاحنة على الطريق السريع “M1 “في نورثهامبتونشاير، اليوم الثلاثاء، وتبين أن الشاحنة تعود ملكيتها إلى شركة “آبل” الشهيرة وبلغت قيمة المسروقات 5 ملايين جنيه استرليني.
ونقل موقع “ديلي ميل” تقرير الشرطة الذي جاء فيه:
“سرق اللصوص الشاحنة وقادوها إلى إلدون كلوز في كريك، حيث تمكنوا من نقل المقطورة إلى شاحنة كانت في انتظارهم وانطلقوا بعد عملية السرقة، تاركين سائق الشاحنة ورجل من أمن الشركة مقيدين بمفردهم”.
وتابع المصدر، قائلا: “تم العثور على الشاحنة عبر حدود المقاطعة في لوترورث، وارويكشاير، حيث يعتقد أن اللصوص نقلوا 48 قطعة من منتجات Apple إلى سيارة ثالثة”.

ونقل ايضا إنه يود الضباط التحدث إلى أي شخص قد يكون قد رأى عددا من المركبات على الطريق المنحدر عند تقاطع معبر 18 بين الأوقات المحددة التي تمت فيها عملية السرقة، والتي ربما بدت في غير مكانها.
ويتابع قوله عن الشرطة في المدينة إنهم :” يرغبون في التحدث إلى أي شخص قد يكون قد عرض عليه أي من منتجات Apple للبيع في ظروف غير عادية ، أو يعرف أي شخص يبيع هذه العناصر بأسعار منخفضة التكلفة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons
إغلاق