محليات

النائب المحارمة يثمن توجيهات جلالة الملك ويؤكد دعمه لجهود الأجهزة الأمنية

كلمة الاردن

ثمن النائب محمد المحارمة التوجيهات الملكية السامية بملاحقة كل من تجاوز على القانون بإطلاق العيارات النارية أو خالف أوامر الدفاع بالتجمهر احتفاءا أو احتجاجا على نتائج الإنتخابات النيابية.
وعبر المحارمة في بيان صدر عنه صباح اليوم عن إيمانه المطلق بسيادة القانون ومحاربة كافة أشكال الخروج على القانون، باعتبار أن احترام النظام العام هو جوهر الاستقرار، واحد ركائز الأمن الذي نعيشه في الأردن بفضل الله أولا وبفضل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.
وأكد المحارمة أنه لم ولن يقبل أي مخالفة للقانون، مؤكدا دعمه لجهود الاجهزة الأمنية، خصوصا في ظل الظرف الاستثنائي الذي يعيشه بلدنا والحاجة الملحة للحفاظ على حياة الناس وصحتهم، وهو ما يستدعي الإلتزام التام بأوامر الدفاع ومنع التجمعات اياً كانت غايتها واقتصار التهاني عبر الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعي.
ولفت المحارمة إلى أن إنفاذ الاستحقاقات الدستورية وإجراء الإنتخابات النيابية دليلا على ثقة بلدنا بنفسه وبأجهزته، لكن ما تبع الإنتخابات من مشاهد احتفالية كانت مؤسفة وشوهت الصورة الجميلة، ومن هنا نشد على أيدي الأجهزة الأمنية لتنفيذ توجيهات سيدي صاحب الجلالة الهاشمية بضرورة انفاذ القانون وتطبيقه على الجميع، مع التقدير الكبير لحرص سيدنا حفظه الله على السلامة العامة وعلى انفاذ القانون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons