رياضة
أخر الأخبار

الزعبي يترأس اجتماع مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة

كلمة الاردن

عقد مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماعه الثاني عبر تقنية الاتصال المرئي(زووم)،اليوم الاثنين، برئاسة رئيس الاتحاد طارق الزعبي وحضور أعضاء مجلس الإدارة نائب الرئيس عباس الكعبي من العراق ورضوان الشريف من فلسطين
والأعضاء علي المادح من البحرين والدكتور عصام السنيني من اليمن ورضا الدمقسي من سوريا وأمين عام الاتحاد هاني عودة.
وعرض الأمين العام جدول الأعمال المتعلق ببعض البنود الأساسية في النظام الأساسي لاتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة.
وجرى الموافقة على تعديل بعض بنود النظام الأساسي لاتحاد غرب آسيا ورفع خطاب للهيئة العمومية بالبنود التي جرى اقتراح تعديلها من قبل مجلس الادارة. أما بالنسبة للجان المعاونة، فأعاد المجلس تشكيل ست لجان معاونة لتفعيل عمل الاتحاد، وتقرر اعتماد اللجنة الفنية واللجنة الإعلامية ولجنة الحكام ولجنة التسويق واللجنة العلمية ولجنة المرأة، وأن يكون الحد الأعلى للجنة 5 أعضاء على أن يحق لكل اتحاد ترشيح 3 أسماء من كل اللجان.
وقرر المجلس بالإجماع ترشيح سمو الشيخة حياة آل خليفة رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة لمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا، كما قرر عقد دورتين الأولى صقل وإنعاش المدربين والثانية دورة للحكام للشارة البيضاء للاطلاع على آخر مستجدات القانون الدولي، واعتماد مدربين وحكمين من كل اتحاد للالتحاق بالدورتين يرشحهما الاتحاد. وأخيرا، أقر المجلس اعتماد وتثبيت الرسوم السنوية بمبلغ 300 دولار، كما تقرر إعفاء الاتحاد اليمني من الرسوم السنوية إلى حين انتهاء الظروف التي يمر بها اليمن الشقيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons