رياضة
أخر الأخبار

النصر يهدي القادسية ثنائي الفريق

كلمة الاردن

يبدو أن نادي النصر، سيكون سوقا لجميع الأندية التي ترغب في تدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا للموسم الجديد 2020-2021، وذلك بعد الصفقات القوية والكثيرة التي أبرمها العالمي، وستكون سببا في رحيل عدد من النجوم بنهاية الموسم الحالي.

وكان نادي النصر قد أبرم عدد من الصفقات المحلية والأجنبية، أبرزهم عبد الفتاح عسيري، وكيم جين سو، وبيتي مارتينيز، وعلي لاجامي.

ومن المنتظر أن يرحل نجوم من النصر في الموسم الجديد، بعد الصفقات القوية، أبرزهم معتز هوساوي، ويحيى الشهري، وعبد العزيز الجبري، وفهد الجميعة، حمد المنصور. عن وعد قدمه عبد الرحمن الحلافي نائب رئيس مجلس إدارة النصر، والمشرف على فريق الكرة، لرئيس القادسية مساعد الزامل، إبان صفقة التعاقد مع خالد الغنام في ميركاتو الشتاء، بمنح الفريق الصاعد لدوري المحترفين الأفضلية لإعارة أي لاعب.

ولم تحدد إدارة القادسية، حتى الآن اللاعبين التي ترغب في التعاقد معهم من النصر، في ظل عدم اتضاح الرؤية الفنية فيما يخص المدرب. أن النصر سيقوم بعرض الثنائي يحيى الشهري، وعبد العزيز الجبرين على إدارة القادسية للتعاقد معهما في الموسم الجديد.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن النصر عرض على إدارة الاتفاق التعاقد مع الشهري، نظير الحصول على خدمات الثنائي محمد الكويكبي وسعيد الربيعي، ومقابل مادي من أجل إتمام الصفقة.

ورفضت إدارة الاتفاق، التفريط في خدمات أي لاعب، نظرا للحاجة الفنية لمجهوداتهما خلال منافسات الموسم الجديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons
إغلاق