منوعات

بعد تصريحاته بعدم ملامسة الفنانات.. أول رد من نقيب الممثلين على يوسف الشريف

كلمة الاردن

خرج نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي عن صمته وعلق على الجدل المُثار حول تصريحات الفنان المصري يوسف الشريف، ورفضه للمشاهد الساخنة في أعماله الفنية ومنعه للتلامس كشرط أساسي لتوقيعه عقود العمل.

وقال أشرف زكي في مداخلة لبرنامج “الحدث اليوم” عبر فضائية “الحدث” إن الفنان يوسف واحد من أهم الفنانين المصريين على الساحة المصرية والعربية وأعماله تبرهن ذلك.

وتابع زكي:”يوسف الشريف على خُلق رفيع المستوى وهو يمتلك الحرية الشخصية لتصوير المشاهد الساخنة من عدمه”، مؤكدًا أن النقابة تعتبر يوسف الشريف قيمة كبيرة

واعتذر نقيب المهن التمثيلية للفنان يوسف الشريف، مُبديًا استغرابه بعد الحملة الشرسة التي وجهت له نتيجة لتصريحاته حول تصوير المشاهد الساخنة، قائلا: “نفخر بأن يكون يوسف الشريف عضوا في نقابة المهن التمثيلية”.
وتسببت تصريحات الفنان يوسف الشريف خلال لقاء تلفزيوني له في جدل واسع، أكد خلالها أنه يرفض تأدية مشاهد ساخنة في أعماله ويشترط قبل قبول العمل على منع التلامس مع أي من المشاركات معه في العمل الفني، موضحا أن والديه نصحاه بالابتعاد عن هذه النوعية من المشاهد بعد فيلمه “هي فوضى”.

وأكد الشريف أن قراره هذا تسبب في حرمانه من التمثيل لمدة سنتين لم يحصل فيها على أي عرض فني، مشيرًا إلى أن قراره تسبب في تعرضه للسخرية في الوسط الفني.

ورد يوسف على الجدل المُثار بتغريدة على “تويتر” قال فيها: “مش عارف إزاي كلمة المشاهد الساخنة تحولت لملامسة النساء.. عموما لازم نفترض حسن النية” ، مؤكدًا أن التصريحات التي نقلت عنه مفبركة وتم تحريف كلامه.

كما ردت زوجة الفنان يوسف، إنجي علاء على حالة الهجوم على زوجها لتقول: “في أخبار كتير مغلوطة عن يوسف متداولة.. لكن كانت محرفة زيادة شوية، يوسف اتكلم عن المشاهد الساخنة وأعرف فنانين كتير تانيين مش بيحبوا يعملوها.. إيه اللي جاب ملامسة النساء للموضوع.. أوفر أوي بصراحة!!”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons
إغلاق