تكنولوجيا

“تكنو موبايل” تعلن عن قرب إطلاق سلسلة هواتفCamon15 الجديدة أبتداءا من هاتف Camon15 Pro

كلمة الاردن

أعلنت “تكنو موبايل”، العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية (www.TECNO-mobile.com) عن قرب اطلاقها المرتقب لسلسلة هاتفها الجديد Camon 15. وتدعم بعض موديلاتسلسلة Camon 15 رقاقة سوني الفائقة التقدم التي تُعتبر رائدة في الصناعة والتي من شأنها تغيير عالم كاميرات الهاتف الجوال في الأسواق الناشئة. و ستدعم بعض الموديلات كاميرا بدقة 64 ميجا بكسل .

وبفضل مواصفات التصميم الفائقة بالإضافة إلى القدرة التكنولوجية الرائعة لأجهزة الاستشعار، توفر شريحةسونيدعمًا قويًا لأداء الكاميرا، فعلى سبيل المثال، واحدة من المزايا الأكثر لفتًا لرقاقة سوني على الكاميرا هي مقدار التفاصيل التي يمكن أن تحزمها في كل جانب من جوانب التصوير الفوتوغرافي، وتقديم التفاصيل الدقيقة على مستوى البكسل. وكذلك فإن جودة الصورة أفضل بكثير من الرقائق الأخرى بنفس البكسل، ويتم تجسيد التفاصيل بوضوح، حتى الصورة المظلمة تصبح مشرقة وواضحة .أثناء التقاط صورة بهاتف ذكي مزود بشريحةسوني، يتم التقاط كل التفاصيل وعرضها بشكل مثاليحتى بعد التكبير إلى أقصى الحدود، وستجد أن كل التفاصيل يتم عرضها بشكل نقي وواضح.
في الآونة الأخيرة، توقعت بعض وسائل الإعلام العالمية المختصة بالابتكار التكنولوجي أن تكون زيادة كميات الميجابكسل للهواتف الذكية هي الاتجاه الرئيسي للمصنعيين, لأن لدى مستخدمي الهواتف الذكية شهية كبيرة لوحدات البكسل التي تضفي نقائا غير مسبوق لصورهم. ويحاول المصنعون قصارى جهدهم تطويرأداء البكسل من أجل تلبية الاحتياجات المتزايدة للأشخاص, مما يعني أنشركة تكنو موبيلتسير على الطريق الصحيح مع هذا الابتكار.
تقول المصادر إن سلسلةتكنو Camon 15 Proالجديدة قد تكون مجهزة بدقة 64 ميغابكسل للحصول على تجربة تصوير عالية الوضوح. وبمجرد إصداره، سيكون من اوائل الهواتف في الأردن يعمل بشريحةسوني، وهو إنجاز كبير لصناعة الهواتف الذكية, فهلسيكون الCamon 15 Proملكالتصويرالتالي؟دعونانترقب.
-انتهى-
نبذة عن تكنو موبايل
تكنو موبايل هي علامة تجارية رائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية تابعة لشركة ترانشن هولدينغس. وتلتزم العلامة التجارية التي تحمل شعار “توقع المزيد”، بمنح الجماهير إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات بأسعار معقولة، وهو ما يسمح للمستهلكين بالوصول إلى ما هو أبعد من توقعاتهم الحالية وكشف النقاب عن عالم من الإمكانيات. وتتفهم “تكنو” احتياجات المستهلكين من الأسواق المختلفة وتقدم لهم ابتكارات مصممة خصيصاً لأسواقهم من خلال محفظة منتجات تضم الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والهواتف المتحركة التقليدية. وتحظى “تكنو” بحضور في نحو 60 سوقاً ناشئة حول العالم، وهي داعم رسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.tecno-mobile.com.
.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons
إغلاق