رياضة

أندية المحترفين ترفع برقية اعتزاز للملك

كلمة الاردن

رفعت أندية المحترفين لكرة القدم اليوم السبت، برقية اعتزاز وفخر واكبار، إلى جلالة الملك عبدالله الثاني، معتبرين أن الله عز وجل من على الاردن بقيادة هاشمية حكيمة.
واشارت الأندية في برقيتها الى ان الاردن لم يحظ بارض ثرية أو موارد غنية، ولكن الله من على هذا البلد بانسان منتم واع عاشق لوطنه ومليكه، ومن عليه بصفوة العرب الاحرار جلالة الملك عبدالله الثاني الذي نذر نفسه لوطنه فكان الوطن يزهو بهذه القيادة الهاشمية الحكيمة.
وقالوا في البرقية : “اسمحوا لنا سيدنا، نحن رؤساء أندية الدرجة الممتازة (المحترفين) أن نرفع لمقام جلالتكم تحية اعتزاز وإكبار، ونزف بين أيديكم سلاما اردنيا عابقا باريج محبتكم، متلألئا بنور محياكم، وبهاء مقامكم.
مولانا، إن كان الله لم يشأ للأردن ثراء أرضه، وغنى موارده، إلا أنه سبحانه وهب الأردن أثمن الأعطيات، واختاره لأغنى المكرمات، حين قضت حكمته تعالى أن يكون ثراء الأردن بإنسانه، وقوة الأردن بايمان أبنائه، وولاءهم لصعيده وترابه، وزادهم الله من فضله فضلا وإحسانا، فمن علينا بصفوة العرب الأحرار قادة، والخيرة بين الناس سادة، فكنتم (آل هاشم) للأردن، وكان الأردن بكم، فدمتم ودام عزكم ابد الدهر”.
وجاء في البرقية : “قائدنا المفدى ونحن نمر في هذه الأيام بجائحة فيروس الكورونا التي اجتاحت العالم، ووقفت أمامه أعظم الدول عاجزة عن احتوائه، نجد وطننا الحبيب الأردن بقيادتكم الحكيمة، وبتوجيهاتكم السديدة، وبهمة زين الشباب سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، وبجهود الحكومة، والجيش والأمن العام والدرك وكل الكوادر الطبية، والجهات المختصة، تسطرون قصة نجاح وإنجاز في سفر الحكمة والعطاء في احتواء الوباء ورعاية المصابين، وإدارة شؤون الدولة، فنحن نكبر ونزهو بكم، ونضع أنفسنا وانديتنا جنودا لمصلحة الوطن المفدى وقيادته وحكومته وشعبه الكبير لأن قيادتكم عظيمة ترى الإنسان أغلى ما نملك نهجا انتهجه ملوك وامراء بني هاشم الأطهار”.
وتقدمت أندية المحترفين بأسمى معاني العرفان والتقدير لجهود سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، سائلين الله العلي العظيم ان يحفظ وطننا الأردن وقيادته وشعبه العظيم من كل مكروه، مجددين الولاء والانتماء للاردن وقيادته الحكيمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons