أخبار ساخنة

رسالة من ابناء الكرك الى اهالي اربد

كلمة الاردن / خاص

في الوقت التي اعلنت فيه الحكومة عن عزل محافظة اربد عن باقي محافظات المملكة، اكد ملتقى ابناء الكرك الثقافي في عمان، ان سهول حوران ومدن المونابوليس وامها ام اقيس، سطروا النصر وساهموا في معارك الفتوحات الاسلامية ، وخرجت ابطال التحرير والثوار على الاستعمار ولم يتوانوا في يوم من الايام عن تقديم ارواحهم شهداء على ارض فلسطين الحبيبة، فمنكم شيخ الشهداء كايد عبيدات ومنكم زعيم الوطنية وصفي التل.

وقال الملتقى في بيان، اطلعت عليه “كلمة الاردن، ان سهول مؤتة والذين نمثل كلنا اطياف عشائر الكرك واهلها، كلنا يعلم اننا نعاني من هذا البلاء الذي يتعرض له اردننا الحبيب ويشتد عليكم انتم دون غيركم لنعرب لكم ان قلوبنا وعيوننا تتوجه اليكم في صباح كل يوم، ونحن نعلم انكم من اهل الشدائد الذين لن تصعفكم فيها المصائب.
ولفت ابناء الكرك اننا ندعو الله من اعماق قلوبنا في صباحاتنا وفي صلواتنا وامسياتنا ونرجوه ان يحفظ الاردن ويحفظكم ويهون عليكم وعلينا ما انتم ونحن به من ابتلاء.

وتاليا تفاصيل البيان كاملا، كما ورد الى كلمة الاردن الاخباري:

بيان صادر من ملتقى أبناء الكرك الثقافي الإجتماعي/عمان
…….
اهلنا الكرام من سهول حوران ومن مدن المونابوليس وأمها ام قيس ، اهلنا الكرام الذين سطروا النصر وساهموا في معارك الفتوحات الإسلامية وساهموا في إحلال الأنوار مكان الظلام ، أهلنا الذين خرج منهم أبطال التحرير والثوار على الإستعمار ولم يتوانوا في يوم من الأيام عن تقديم أرواحهم شهداء على ارض فلسطين الحبيبة، فمنكم شيخ الشهداء كايد عبيدات ومنكم زعيم الوطنية وصفي التل ، سلام الله عليكم وأسلمكم مما ابتلاكم به الله إن شاءالله .
اهلنا الكرام نحن اهلكم واخوانكم من ملتقى أبناء الكرك الثقافي الإجتماعي، من سهول مؤتة والذين نمثل كلنا أطياف عشائر الكرك وأهلها، نسال الله فيكم الخير كله ونستعيذ به من الشر كله ، وانتم دائما من أهل الخير ومنبعه .
أهلنا وانسبائنا وجيراننا من الأخوال والأحفاد ، كلنا يعلم أننا نعاني من هذا البلاء الذي يتعرض له اردننا الحبيب ويشتد عليكم انتم دون غيركم لنعرب لكم ان قلوبنا وعيوننا تتوجه اليكم في صباح كل يوم ، ونحن نعلم أنكم من اهل الشدائد الذين لن تضعفكم فيها المصائب .
نحن في صلواتنا ودعواتنا ومن أعماق قلوبنا في صباحاتنا وامسياتنا ندعوا الله ونرجوه أن يحفظ الأردن ويحفظكم ويهون عليكم وعلينا ما انتم ونحن به من ابتلاء .
حفظكم الله ورعاكم ، وحفظ الله الأردن الذي بلاكم ولولاكم ما كان له أن يكون عزيزا قويا بقيادة عميد أل البيت جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه
رئيس ملتقى أبناء الكرك الثقافي الإجتماعي /عمان .
اللواء المتقاعد الدكتور فهد الكساسبه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons
إغلاق