منوعات
أخر الأخبار

انضمام روزاريو داوسون للموسم الثانى من سلسلة ديزنى The Mandalorian

كلمة الاردن

أعلنت شبكة قنوات ديزنى، انضمام الممثلة روزاريو داوسون، للموسم الثانى من مسلسل حرب النجوم، The Mandalorian، الذى يعرض على شبكة ديزنى بلس، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”، انتهى العمل من الموسم الثانى بالفعل، ولكن أبقى العاملون على السلسلة أمر انضمام داوسون سرًا، وذلك بسبب أنها تلعب دورًا غير منتظم فى السلسلة.

وقررت شبكة قنوات ديزنى تجديد مسلسل الإثارة والتشويق The Mandalorian، لموسم ثانٍ، بعد نجاح الموسم الأول الذى عرض فى نوفمبر الماضى، وحصد تقييمات وصلت لـ 9.0 عبر موقع IMDB الشهير.

ويدور مسلسل The Mandalorian حول انتهاء كل من المحاربين Jango و Boba Fett، وبالتالي يظهر محارب آخر في عالم حرب النجوم، تم تعيين Mandalorian بعد سقوط الإمبراطورية، الذى يتبع آثار مصارع في المقاطع الخارجية للمجرة بعيدًا عن سلطة الجمهورية الجديدة.

المسلسل من بطولة كايل بيسك، بيدرو باسكال، بريندان وأين، برنارد بولين، الكسندرا مانيا، لويس ريتشارد جوميز، جمال عنتر، تيت فليتشر، طوني تابوادا، ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 10 حلقات تطرح كل واحدة في أسبوع.

كما  أعلنت شبكة ديزنى + عن طرحها فيلم National Treasure، بداية من 30 إبريل المقبل، ويعد هذا العمل من أكثر الأعمال المحبوبة لدى الكثيرين، الذين شعروا بخيبة أمل بعدم طرح العمل مع بداية عمل المنصة فى نوفمبر الماضى، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “comicbook”، إلا أن الشبكة أبرمت صفقة مع نيتفلكس لـ طرح السلسلة على منصتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons
إغلاق