شؤون برلمانية

تعليق جلسات مجلس الأعيان واجتماعات لجانه

كلمة الاردن

قرر رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز تعليق جلسات المجلس واجتماعات لجانه، انسجاما مع الاجراءات الرامية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والوقاية منه بهدف الوصول إلى أردن خال من هذا الوباء الخطير.

وأشاد الفايز في بيان الخميس، بالإجراءات والجهود المبذولة التي تقوم بها الحكومة بمختلف اجهزتها وما تقوم به القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية في اطار حرص الجميع على منع انتشار هذا الوباء والوقاية منه، مؤكدا أن هذه الجهود الكبيرة التي تأتي بتوجيهات مباشرة من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني ومتابعة حثيثة من لدن جلالته، وتأكيد جلالته على ان سلامة المواطنين وامنهم فوق كل اعتبار.

كما أشاد بوعي المواطنين وبالروح الايجابية التي عبروا عنها، في استجابتهم للإجراءات المتبعة والقرارات الصادرة عن الحكومة للوقاية من فيروس كورونا ومنع انتشاره خاصة ما يتعلق في التوقف عن الحركة، والتزامهم البيوت والغاء المناسبات العامة والتجمعات المختلفة ومنع الاختلاط .

ودعا الفايز الجهات الرقابية كافة لمراقبة الاسواق واسعار السلع وايقاع اشد العقوبات بالفئة القليلة الجشعة من بعض التجار، التي حاولت استغلال الاوضاع الراهنة والظروف التي نمر بها لتحقيق الارباح الفاحشة، مثمنا الروح الوطنية العالية التي تحلى بها غالبية التجار، وعملهم على بيع السلع وتوفيرها بالاسعار الطبيعية واقل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons
إغلاق