محليات
أخر الأخبار

السفير الاماراتي يلتقي وفدا من مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم

كلمة الاردن:

 استقبل أحمد علي البلوشي سفير دولة الإمارات في عمّان، سعادة عبدالله عبدالعالي الحميدان، أمين عام مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، والوفد المرافق، الذي يزور المملكة الأردنية الهاشمية، لتنفيذ مبادرة: “جسور الأمل لدعم أصحاب الهمم”، والتي تتعلق بأصحاب الإحتياجات الخاصة.

وقدّم رئيس الوفد أمين عام المؤسسة عبدالله الحميدان، الشكر والتقدير لسفارة دولة الإمارات بعمّان على التعاون الكبير وتسخير كافة الإمكانات المتاحة لإنجاح مهمة الوفد.

وأوضح بأن هذه المبادرة جاءت بتوجيهات القيادة الكريمة، وبالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وبدأت في مرحلتها الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمرحلة الثانية لها خارج الدولة، وقال نتشرف أن يكون إنطلاقها خارجياً من المملكة الأردنية الهاشمية، حيث نُفذت على عدد(148) من أصحاب الهمم في المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين، بمنطقة “مريجيب الفهود” شرق محافظة الزرقاء.

وأكد رئيس الوفد الحميدان على أن المبادرة مستمرة بنجاح، وسيتم التعاون لاحقاً مع المؤسسات والجهات الأردنية المعنية، لتنفيذها على مجموعات أخرى في العديد من أنحاء المملكة.

من جانبه أثنى سعادة أحمد علي البلوشي سفير دولة الإمارات، على جهود الوفد، والمبادرة الإنسانية الرائعة المتعلقة بأصحاب الهمم، مؤكداً حرص السفارة الدائم على إنجاح مهام وزيارات وفود الدولة، بما يسهم في تعزيز التعاون والعلاقات الثنائية الأخوية مع المملكة الأردنية الهاشمية، خاصة في الإطار الإجتماعي والخيري.

حضر اللقاء وفد مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، المكون من: موزة أحمد السلامي، سلامة يحيى النعيمي، شيخة سالم الكعبي، العنود محمد الهاجري، غدير عايض العتيبي، أحمد عبدربه الزغبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons
إغلاق