أخبار ساخنة
أخر الأخبار

رجال عاهدوا الله و الوطن و الملك

كلمة الاردن

شهد العام الماضي تطورا كبيرا في دائرة الجمارك و ظهرت جهود رجال هذه المؤسسة الوطنية جلية على نطاق واسع لم يقتصر فقط على التحصيل المادي لخزينة الدولة و إنما لتأكيد دوره كدرع يحمي الوطن من عمليات التهريب لأنواع مختلفة من المواد الممنوعة و الخطرة على الأمن المجتمعي.

التحديث المستمر و العمل الجاد لإدارة الجمارك كان له الدور الكبير في هذا التميز التي وصلت إليه و الذي كان أساسه العدالة التشريعية لحماية التجار و التسهيل على المواطنين لإجراء معاملاتهم.
يسجل للواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة مدير الجمارك ترسيخ المؤسسية في هذه المؤسسة العريقة ، كما يسجل له متابعة العمل ميدانيا والوقوف علىً مشاكل المواطنين وحلها في الوقت الذي يصل منتسبو الجهاز كافة الليل بالنهار حرصًا على الخزينة اﻻردنية وحبًا لوطن يتعرض لسيل من الممنوعات التي تهدد مجتمعنا .
اعتمدت إدارة الجمارك على التحسين النوعي و المتطور الذي يواكب العصر للكشف السليم على البضائع من خلال استخدام افضل التقنيات الحديثة بالاضافة الى تحسين بيئة العمل و استقبال الطرود و فرض الرسوم العادلة على البضائع لتحقيق مبدأ المواطنة السليمة .

أثبتت الجمارك و جنودها ان العمل المتقن من ضبط و ربط و الجهد المؤسسي المبني على اساس الالتزام بالقانون و لخدمة الوطن و المواطن بعدالة أمرا برغم صعوبته ليس مستحيلا برغم كل التحديات التي يمر بها الوطن .
ضباط وأفراد الجمارك القابضون على الجمر على المنافذ الحدودية وفي مكاتبهم وفي دورياتهم رجال عاهدوا الله والوطن والملك على الإخلاص والتضحية والأمانة في زمن صعب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons
إغلاق