محلياتمربعات
أخر الأخبار

تجديد رخصة المهن من “صناعة عمان” و “الأمانة” الكترونيا

كلمة الاردن

 أعلنت غرفة صناعة عمّان ان تجديد عضويات الشركات في الغرفة للعام 2020 أصبحت الكترونيا، لتتم عملية تجديد رخصة المهن بشكل الكتروني من خلال أمانة عمان.

وقالت الغرفة، ان تحويل عملياتها الى العمل الإلكتروني يأتي توفيرا لجهد ووقت السادة الصناعيين، إذ ان عملية التجديد “مستوفية الشروط” ستتم من أي مكان وفي أي وقت.

وقال رئيس غرفة صناعة عمان المهندس فتحي الجغبير، ان الغرفة تسعى دائما لتطوير خدماتها لتسهيل الحصول عليها بأسرع وقت، منوها الى ان كوادر الغرفة تقوم بالتأكد وبشكل مستمر من ان الخدمات الإلكترونية تعمل وبشكل فعّال.

وأضاف ان التحوّل الإلكتروني اصبح إلزاما على الجميع نظرا للتطور التكنولوجي الذي يشهده العالم.

وحول خطوات التجديد، أشارت الغرفة في البيان الذي أصدرته اليوم، إلى ان تجديد العضوية سيكون حصريا من خلال الدفع عبر أي فواتيركم وذلك من خلال الدخول لموقع / تطبيق البنك على الانترنت (اسم مستخدم، كلمة سر) أو عن طريق التطبيق الخاص بـ أي فواتيركم، والضغط على كلمة أي فواتيركم ثم فاتورة جديدة.

وتابعت: “يتم اختيار فئة المفوتر – نقابات ومنظمات ثم اختيار اسم المفوتر غرفة صناعة عمان، ومن ثم اختيار اسم الخدمة تجديد اشتراك ثم وضع رقم عضوية الشركة المثبتة على شهادة عضوية الشركة لدى غرفة صناعة عمان، والضغط على كلمة استعلام لمعرفة قيمة الاشتراك ثم الضغط على كلمة ادفع لسداد قيمة الاشتراك.

ونوهت الغرفة الى انه وبعد الدفع يتم التجديد تلقائيا وتظهر حالة الشركة مفعلة على موقع الأمانة وبالتالي يتيح لكم تجديد رخصة المهن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons