رياضة
أخر الأخبار

العوضات يعلق على اقالته من الفيصلي .. ماذا قال؟

كلمة الاردن:

قال المدير الفني السابق لنادي الفيصلي راتب العوضات إنه لا يعلم أسباب اقالته من الادارة الفنية للنادي.

وأضاف أن الاتفاق بينه وبين النادي كان ومنذ انتهاء الموسم الماضي، أن يحصل على موسم كامل ثم يتم محاسبته ليتفاجئ باقالته من إدارة النادي رغم الاتفاق الشفهي الحاصل بينه وبين الإدارة.

واستغرب العوضات قيام الإدارة بتكرار نفس الموقف معه بإحضاره لتدريب الفريق لعدد من الأشهر، يحرز خلالها بطولة ثم تتم اقالته واحضار مدرب آخر، مؤكداً أنه أكثر المدربين تحقيقاً للألقاب مع النادي خلال العشر سنوات التي قضاها بتدريب النادي بصورة متقطعة.

وبين أنه لم يحصل على مستحقاته من النادي والبالغة 50750 ديناراً عن الموسم الماضي والحالي، وكذلك اللاعبين الذين حصلوا على مستحقاتهم من العام الماضي وليس الحالي، متسائلاً هل من المعقول أن يقف ناد بحجم الفيصلي على مكافآت الدوري والكأس من الاتحاد الأردني لكرة القدم؟.

وأعرب عن تمنياته للنادي بالتوفيق في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا رغم تمنياته بأن يكون هو من يقود النادي خلال هذه المرحلة.

وأشار العوضات إلى أن النادي حر في قرار اقالته أو الابقاء عليه فكما تم تعيينه تم اقالته موجها الشكر للجامهير التي دعمته أو لم تدعمه.

ولفت إلى أن خلافه كان مع أحد أعضاء مجلس الادارة وهو خلاف على العمل وليس خلافاً شخصياً، مشدداً على أن النادي الفيصلي هو ناديه الأم وحقق شهرته من وراء هذا النادي.

وانتقد العوضات مستوى المحترفين الذين تم جلبهم للنادي الفيصلي ووصفهم بأنهم لا يستحقون اللعب في أندية الدرجات الثانية والثالثة في الأردن، وعدم التوقيع مع بعض أعمدة الفريق لغاية اللحظة رغم بقاء أيام قليلة على الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons