محليات
أخر الأخبار

الجالية الأردنية في اميركا ترحب باستعادة الباقورة والغمر

كلمة الاردن

رحبت الجالية الاردنية في اميركا باستعادة منطقتي الباقورة والغمر الى السيادة الأردنية.
وقال مؤسس الجمعية الأردنية الاميركية لجنوب كاليفورنيا فارس حداد ، ان عودة اراضي الباقورة والغمر للسيادة الأردنية، قرار تاريخي كبير ورؤية ملكية سامية، وحنكة سياسية واضحة وصريحة أمام العالم أجمع، كما أنه خطوة مشرفة تم من خلالها استعادة ارضنا بسلام.
من جهته، هنأ ابو عادل السفاريني ويعمل استاذا في ولاية فرجينيا، جلالة الملك عبد الله الثاني والشعب الأردني على استعادة أراضي الباقورة والغمر، مؤكدا انه حدث بجهود جلالة الملك والدبلوماسية الاردنية، متمنيا من الله استرداد جميع الأراضي العربية المحتلة.
من جانبها افادت رئيسة الجمعية الأردنية لسيدات شيكاغو فاتن العمري، بان جزءا مهما من ارضنا قد عاد، لافتة الى انه آن الأوان لزيارتها والاستمتاع بمناظرها الخلابة على أرض الواقع.
وقالت عضو جمعية الأردنيين الكندية ليلى فاخوري، انها “فرحة أردنية كبيرة لنا في بلاد الغربة وشعور لا يوصف وإن شاء الله يعود الحق دائما لأصحابه، وتعود لنا القدس وجميع المقدسات الإسلامية والمسيحية وجميع أراضي فلسطين بجهود جلالة ملكنا حفظه الله”.
وعبر محمود علاء الدين ويعمل مدير بنك، عن شعوره بالعزة والفخر والكرامة لاستعادة منطقتي الباقورة والغمر الى السيادة الاردنية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons
إغلاق