أخبار ساخنةمحليات
أخر الأخبار

أبو السيد يثمن الجهود الملكية بالإفراج عن الأسيرين اللبدي ومرعي

كلمة الاردن:

أعرب مساعد رئيس مجلس النواب إبراهيم أبو السيد عن تثمينه للجهود التي بذلها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين إنسجاماً مع المطالب الشعبية التي تكللت بالإفراج عن الأسيرين الأردنيين القابعين لدى سلطات الاحتلال الإسرائيلي هبة اللبدي وعبد الرحمن مرعي.
و زاد أبو السيد خلال التصريح الصحفي الذي أصدره اليوم الأربعاء عن تقديره للجهود الحثيثة التي بذلها وزير الخارجية و شؤون المغتربين أيمن الصفدي بهذا الشأن ، لافتا إلى ان كافة الوعود التي أطلقها الصفدي لدى لقائه النواب بخصوص الأسيرين أفضت إلى أفعال ملموسة توجت بتوجيهات قائد الدبلوماسية الأردنية جلالة الملك عبد الله الثاني .
وتابع ان التوجيهات والرؤى الملكية ساهمت في تعزيز الجهود التي تبذلها الخارجية الأردنية تجاه كافة ملفات الأسرى الأردنيين القابعين في سجون الاحتلال .
وكانت اللبدي أعلنت الإضراب عن الطعام منذ ما يزيد على 40 يوما احتجاجا على اعتقالها الإداري، مؤكدة إصرارها على الشهادة أو النصر بالإفراج عنها.
فيما كانت سلطات الاحتلال قد اعتقلت مرعي وهو من مواليد مدينة الزرقاء في الثاني من الشهر الجاري أثناء توجهه لحضور حفل زفاف أحد أقاربه في الضفة الغربية عبر معبر الكرامة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Show Buttons
Hide Buttons