محليات
أخر الأخبار

اربد : مركبة تسقط بحفرية نتيجة عدم وضع اشارات تحذيرية للسائقين

كلمة الاردن:

ادى عدم وجود اشارات تحذيرية وارشادات الى سقوط مركبة بحفرية خلف كلية غرناطة بمدينة اربد  مما الحق اضرار مادية بالغة بالمركبة.

وتفاجات المواطنة ياسمين عبيدات اثناء القيادة بسقوط مركبتها بالحفرية مبينة انه لا يوجد اي حماية او  تحذيرات او علامات او ارشادات لتحذير السائقين من وجود الحفرية التي يجري العمل بها لا سيما انه تم وضع طبقة اسمنت عليها تمهيدا لتزفيتها.

وطالبت عبيدات الجهات المعنية في اربد بضرورة عدم السماح لاي جهة بالحفر بالشوارع التابعة لبلدية اربد الكبرى الا تحت اشراف فرق الرقابة  بالبلدية تلافيا لتكرار هذه الحالات مبينة ان اضرار بالغة لحقت بمركبتها حيث استدعى الامر رفعها وسحبها بونش وانها ستقوم برفع دعوى قضائية على الجهة المتسببة بذلك.

من جانبه قال مدير العلاقات العامة في بلدية اربد الكبرى رداد التل ان هذه الحفرية التي سقطت بها المركبة لا تتبع لبلدية اربد الكبرى وان البلدية لا تنفذ اي مشاريع بهذه المنطقة باستثناء مشروع واحد لتنفيذ عبارات تصريف لمياه الامطار وذلك بالقرب من اشارة مستشفى الراهبات الوردية وهذه الحفريات عميقة وكبيرة . 

وقال الناطق الاعلامي في شركة مياه اليرموك معتز عبيدات انه لا يوجد اي مشاريع او حفريات  للمياه ضمن المنطقة الواقعة خلف كلية غرناطة .

ولم يعرف بعد الجهة الخدماتية التي قامت بتنفيذ الحفرية في المنطقة فيما اكدت المواطنة عبيدات انها ستتابع المشكلة التي تعرضت لها جراء سقوط مركبتها لمعرفة الجهة التي قامت بالحفر دون وضع اشارات تحذيرية لحماية المارة والمركبات من السقوط بها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons