تكنولوجيا

4 تطبيقات تساعدك على التحكّم ببريدك الإلكتروني

كلمة الاردن

قامت شركات كثيرة حول العالم أخيراً، بتطوير تطبيقات تساعد على إدارة البريد الإلكتروني، وذلك لتسهيل تعامل المستخدمين مع الرسائل الكثيرة التي تردهم بشكل يوميّ. نستعرض هنا أبرز وأفضل 4 تطبيقات ومواقع موجودة حالياً، تساعد على السيطرة والتحكم في البريد الإلكتروني.

Unroll.me

هذا الموقع هو السلاح الأفضل للسيطرة على البريد، خصوصاً إن كان يمتلئ يومياً بعشرات النشرات البريدية. فيقوم بمسح الرسائل ويساعد على إلغاء الاشتراك في كل النشرات البريدية التي لا يستفيد منها المستخدم، أو يقدّم حلاً آخر، هو جمع كل النشرات البريدية في رسالة واحدة ترسل يومياً أو أسبوعياً حسب التفضيل.

Sortd

يسمح بخطوات بسيطة، بتحويل البريد الإلكتروني إلى تطبيق لإدارة المشاريع. ما يفعله ببساطة هو تحويل البريد إلى مجموعة من القوائم المنظمة القابلة للتسمية، تضم كل منها مجموعة الرسائل ذات المهام الواحدة أو المرتبطة بمشروع واحد.

Checker Plus

إن كان لدى المستخدم أكثر من بريد “جيميل” وعليه التنقل الدائم بين الحسابات هذه، فإنّ هذه الإضافة التي طورها متصفّح “كروم” هو الأفضل والأكثر سلاسة. إذ تسمح بكل سهولة بتفقد كل حسابات “جيميل” والتنقل بينها من دون تعقيدات ولا تسجيل دخول وخروج من كل حساب.

SaneBox

مستخدماً الذكاء الاصطناعي، يقوم هذا التطبيق بإعادة ترتيب البريد في مجلدات عدة وفق تقسيم محدد سلفا على الشكل التالي: SanePriority للبريد الهام الذي يجب تصفّحه أولاً. ثمّ SaneBlackhole للبريد الذي لا يرغب المستخدم في رؤيته مرة أخرى. كذلك SaneNoReplies للبريد الذي لم أرسله المستخدم ولم يتلقّ بعد رداً عليها. إلى جانب مجموعة من المجلدات الأخرى التي تساعد على التحكم بالرسائل المتدفقة على البريد.

وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *