محليات
أخر الأخبار

مجهول يقوم بسرقة عدد من المصلين بمنطقة كفرسوم

كلمة الاردن:

إستغل أحد المواطنين والغريب عن المنطقة فرصة إقامة الصلاة في احد مساجد كفرسوم في لواء بني كنانه للقيام بسرقة المصلين بطرق إحتيالية جديدة لا تخطر على بال احد , وانه لاذ بالفرار من مكان الحادثة لجهة غير معلومة .

وتشيرا لتفاصيل وفق شهود عيان الى أن هذا الشخص وبعد إقامة الصلاة إدعى بأنه قد ألمَّ به مرض وجرى له مكروه عارض , وقام بطلب طبيب كي يقوم على علاجه من هذا النَصَب الذي أصابه , فقام أحد الحضور الذي لم يسمه، ومعه عدد من المصلين لانقاذه .

وبينوا الشهود بأنه وبعد لحظة إدعى ذات الشخص بأن اموره الصحية قد تحسنت , وقام بمغادرة المكان لوجهة غير معروفة ,الا ان المفاجأة كانت حينما إكتشفوا بان المشهد التمثيلي الذي كان جيد الإخراج والتمثيل كان عبارة عن عملية سرقة لهم , حيث تبين بأن الشخص قد سرق اربعة أشخاص دون معرفة منهم او دراية .

ولفتوا الى انه كان أحد أئمة المساجد في المنطقة قد اعلن عن سرقة المسجد الذي يؤم فيه قد تعرض في وقت سابق للسرقة مرتين , منوهين بأن هذا الأمر أخذ منحى اخر لظاهرة أخذت بالانتشار مؤخرا ، مطالبين بايجاد حلول سريعة وفاعلة لها وبالسرعة الممكنة حتى لا تاخذ ابعادا أخرى , بحيث يكون من الصعوبة بمكان ايجاد حلول لها .

ولفت رجل اعمال تعرض للسرقة – نحجم عن ذكر إسمه – الى أنه والاهم من هذا وذاك , بانه حينما قام أحد عناصر الامن العام بالاتصال به ليبلغه عن وجود محفظة باسمه لديهم, بانه هل يريد تقديم شكوى بحق السارق ام يعتبرالامر  تحت مسمى ” العوض بوجه الكريم ” , معتبرا ذلك الامر تهاونا من قبله في عملية متابعة هذه القضية المهمة بالنسبة له , على الرغم من تأكيدات اعلى القيادات في جهاز الامن العام بانه سيتم الضرب بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسه العبث بامن وسلامة المواطنين والاخلال بالامن والسكينة العامة .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *