رياضة
أخر الأخبار

ماني وصلاح والثنائي البرازيلي.. أبرز غيابات قائمة ليفربول لجولة الولايات المتحدة

كلمة الأردن :

أعلن يورجن كلوب عن قائمة فريق ليفربول التي ستتجه إلى الولايات المتحدة للجولة التحضيرية للموسم الجديد، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وشهدت قائمة الريدز المتجه للولايات المتحدة الأمريكية، عدم تواجد الدولي المصري محمد صلاح، الذي يقضي إجازته بعد خروج مصر من أمم إفريقيا.
صلاح ودع أمم إفريقيا مع منتخب الفراعنة من الدور ثمن النهائي بعد الهزيمة بهدف نظيف من جنوب إفريقيا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وشهدت القائمة أيضًا، غياب الحارس أليسون بالإضافة للمهاجم روبيرتو فيرمينو، لقضاء الثنائي أيضًا إجازتهما بعد تحقيق كوبا أمريكا مع البرازيل، بجانب ساديو ماني الذي يستعد للمشاركة مع السنغال في نهائي أمم إفريقيا.


وينطلق الموسم الإنجليزي في 4 أغسطس المقبل، بمواجهة ليفربول ومانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية على ملعب ويمبلي، قبل 5 أيام من أول مباريات الرديز بالبريمرليج أمام نورويتش سيتي.
قائمة ليفربول المتجهه للولايات المتحدة
جوميز، ميلنر، لوفرين، فينالدوم، فان دايك، فابيينو، كلاين، جونز، فيليبس، لويس، كينت، ماتيب، أوريجي، روبرتسون، برويستر، مينيولية، لالانا، شامبرلين، هندرسون، أثيرتون، فان دن بيرج، ترينت، لاروسي، ويلسون، وودبرن، دنكان، أورينكي، هويفر.

وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons
إغلاق