رياضة
أخر الأخبار

راموس يحتفل بعيد ميلاد شقيقته فى الغردقة

كلمة الأردن:

احتفل سيرجيو راموس، قائد نادى ريال مدريد الإسباني، بعيد ميلاد شقيقته مساء أمس على هامش تواجدهما فى “الغردقة”، حيث يقضى قائد الفريق الملكي أجازة قصيرة رفقة أسرته.

ونشر سيرجيو راموس، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، صورة مع شقيقته خلال الاحتفال بعيد ميلادها، فيما وضعت صورة لقائد الفريق الملكى وهو يحمل كأس دوري ابطال اوروبا على “تورتة” عيد الميلاد.

راموس يحتفل بعيد ميلاد شقيقته

وكان سيرجيو راموس، نشر فى وقت سابق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أول صورة له برفقة شقيقته خلال زيارته للغردقة، مهنئها خلالها بعيد ميلادها.

وعلق راموس على الصورة، التى التقطت عبر رحلته البحرية فى “الغردقة”، مخاطبا شقيقته، إنها بالنسبة له الأخت والصديق منذ ولادتها، وأن إخلاصها وحبها له أعطاه الحياة، مهنئا إياها بعيد ميلادها.

وتحدث كامل أبو على، رئيس لجنة الأنشطة السياحية باللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019، عن زيارة سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا ونادى ريال مدريد إلى مدينة “الغردقة”.

وقال كامل أبو على، فى تصريحات لشبكة “سى إن إن” الإخبارية، إن زيارة نجم عالمى بحجم سيرجيو راموس إلى مدينة الغردقة لها تأثير إيجابى على قطاع السياحة، والذى يشهد تحسناً كبيراً فى مصر، مشيراً إلى أن مصر جاذبة لنجوم العالم إذ كان هناك زيارات خلال العامين الماضيين للاعب ريال مدريد، الفرنسى كريم بنزيمة والبرتغالى كريستيانو رونالدو وعائلته.

وأضاف رجل الأعمال المصرى أن أى اسم يأتى إلى مصر من نجوم الفن والرياضة وغيرها يعطى رسائل إيجابية بأن مصر آمنة، مشيرا إلى أن راموس يستمتع بجمال مدينة الغردقة وشواطئها وأماكن الغطس الشهيرة هناك فى زيارة خاصة بحتة.

وعن إمكانية تعرض سيرجيو راموس لهجوم من جانب الجماهير بعدما تسبب فى إصابة نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح فى نهائى دورى أبطال أوروبا 2018، قال كامل أبو على، “إنها كرة قدم قبل كل شىء وهو لم يفعل جريمة” ونذكر أنفسنا كمصريين أن نعطيه أفضل ما لدينا”.

وبدأ قائد نادى ريال مدريد الإسبانى راموس برنامجه الترفيهى، أمس الأربعاء، بمدينة “الغردقة”، برحلة بحرية لشاطئ محمية بجزيرة الجفتون بصحبة عائلته.

وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons