محليات

مشاركة واسعة في الجولة الخامسة من حملة “بلدك بيتك”

كلمة الاردن

تكاتفت من جديد سواعد الأردنيين لرسم أجمل الصور في عدد كبير من المواقع الحيوية في جميع المحافظات، ضمن الجولة الخامسة للحملة الوطنية للنظافة “بلدك بيتك”، التي اقيمت اليوم الاثنين بمشاركة كبيرة من مختلف شرائح المجتمع.
وقالت وزارة البيئة في بيان ان حملة “بلدك بيتك” تعتبر واحدة من مبادرات “أردن النخوة”، التي حققت نجاحا كبيرا منذ انطلاقها حتى الآن، بما يعكس القيم العالية والراسخة في المجتمع الأردني.
وتعلن وزارة البيئة أسبوعا تلو الآخر عن تطورات هذه الحملة عبر التنسيق، والتعاون في إدارتها مع وزارات الزراعة والتربية والتعليم والإدارة المحلية والسياحة والداخلية والأوقاف.
وتعكس الحملة روح المبادرة والتطوع التي يتحلى بها المشاركون على اختلاف أعمارهم، كما أن مساهمة الجمعيات البيئية ومؤسسات المجتمع المدني كان لها أكبر الأثر في تحقيق النجاح المنشود.
وشملت الحملة مجموعة من المواقع، في كل من العاصمة ماركا الشمالية – اشارات الترخيص، وفي الزرقاء الجديدة وقضاء الضليل- العبدلية بالقرب من مسجد الفاروق، وفي البلقاء ماحص مقام الخضر عليه السلام، وفي الكرك منطقة لواء الموجب/ الشارع الرئيسي – دوار البلدية، وفي مأدبا شارع مأدبا الغربي من مبنى المحافظة اتجاه اشارة الدفاع المدني.
كما شملت الحملة في الطفيلة منطقة السلع السياحية، وفي عجلون مثلث عبين الوسط التجاري، وفي معان السوق المركزي الرئيسي / بلدية ايل، وفي اربد لواء المزار الشمالي / موقع الجيزة (من مواقع درب الاردن)، وفي المفرق قضاء الخالدية/ الشارع الرئيس الانطلاق من امام بلدية الخالدية، وفي العقبة الشاطئ الجنوبي/ المخيم البحري، وفي جرش منطقة البركتين.
وقالت الوزارة ان الحملة الوطنية للنظافة “بلدك بيتك” برهنت على القيم الأردنية الأصيلة، وأكدت على أن المجتمع الأردني متلهف لتوحيد أهدافه من أجل مجتمع أكثر تحضرا وحياة أكثر جودة.

وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *