محليات

عجلون..مسيرة تأييد لمواقف الملك تجاه القدس

كلمة الاردن

شاركت فعاليات شعبية ورسمية في محافظة عجلون اليوم الاثنين، بمسيرة تأييد لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني في خدمة القضية الفلسطينية والمحافظة على القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية والتصدي لما تسمى صفقة القرن.
وأكد المشاركون من مختلف فئات المجتمع والمؤسسات، ان الشعب الأردني باكمله يقف صفا واحدا خلف جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يعتبر صمام الأمان للمحافظة على أمن الاردن واستقراره خاصة في ظل الظروف الإقليمية التي تشهدها المنطقة، حيث تمكن جلالته بحنكته وحكمته السياسية من قيادة الأردن إلى بر الأمان وتجاوز المرحلة الصعبة التي شهدها العالم والمنطقة خلال السنوات الأخيرة.
واضاف المتحدثون خلال المسيرة ان جهود جلالة الملك لم تقف عند حدود الوطن لكنها تجاوزت إلى حمل هموم الأمة العربية والإسلامية وعلى رأسها قضية العرب والمسلمين الأولى وهي القضية الفلسطينية والحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية حيث أن جلالته لا يالوا جهدا في مختلف المناسبات وشتى المحافل الدولية في الدفاع عن حق الشعب الفلسطيني وحماية المقدسات الإسلامية.
وتضمنت المسيرة رفع اعلام الأردن وصور جلالة الملك، كما تضمنت كلمات وقصائد وطنية عبّرت عن حب الوطن وولاء وانتماء الشعب لقيادته الهاشمية.

وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *