محليات

(التسبب بالوفاة) تهمة تلاحق الأشخاص المعتدين على الطفل هاشم

كلمة الأردن

كلمة الأردن – خاص
أكد مصدر قضائي مطلع أن تهمة التسبب بالوفاة بالإضافة إلى الاعتداء والإذاء البليغ ستلاحق المتهمين بالاعتداء على الطفل الراحل هاشم الكردي وعائلته.
وأكد المصدر في تصريح لـ “كلمة الأردن” أن القضاء الأردني لن يتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في حق كل من تسبب بوفاة الطفل الكردي.
وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه تم القاء القبض على كافة الاشخاص المطلوبين في قضية وفاة طفل اثر حادثة الاعتداء التي وقعت في محافظة المفرق بتاريخ٩/١٣ وعددهم ثمانية اشخاص كانوا ضمن موكب افراح حيث اعتدوا على ركاب مركبة يستقلها ذوو الطفل والذي توفي اثرها متاثرا باصابته اثناء الاعتداء، مضيفا انه جرى تشكيل لجنة تحقيق مشتركة بين الامن العام والدرك للتحقيق مع الدورية الامنية المشتركة التي تواجدت وقت الحادثة . وأشار الناطق الاعلامي ان التحقيقات في الحادثة كانت قد بوشرت منذ لحظة الاعتداء حيث تم التعرف على كافة الاشخاص المتورطين وبذات تاريخ الحادثة تم ضبط شخصين منهم فيما قام اربعة منهم بتاريخ ٢٤ /٩ بتسليم انفسهم فيما جرى خلال اليومين الماضيين ضبط المطلوبين المتبقيين حيث أحيل كافة المقبوض عليهم الى المدعي العام وقرر توقيفهم عن تهمة الضرب المفضي للموت .
واوضح الناطق الاعلامي ان لجنة مشتركة فيما بين الامن العام وقوات الدرك للتحقيق مع الدورية المشتركة التي تواجدت لحظة الاعتداء للوقوف على ما اتخذ من قبل طواقمها من اجراءات في التعامل مع الحادثة .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons
إغلاق