محليات

بينو يسأل عن زيارات ديوان المحاسبة لبلدية سحاب

 

كلمة الأردن

وجه النائب تامر بينو الاثنين، سؤالاً نيابياً إلى رئيس الوزراء عن عدد الزيارات التي نفذها ديوان المحاسبة لبلدية سحاب خلال المدة من 1/1/2013 حتى اليوم.

وطالب بينو في نص السؤال الذي وصل موقع كلمة الأردن نسخة منه ببيان تاريخ كل زيارة وأسبابها ونتائجها، كما طالب تزويده ببكافة تقارير ديوان المحاسبة وملاحظاته على موازنات بلدية سحاب للأعوام 2013/ 2014 / 2015 / 2016 / 2017

وسأل بينو ما إذا تلقى ديوان المحاسبة أي شكاوى عن أعمال بلدية سحاب خلال المدة من 1/1/2013 وحتى تاريخه مع بيان مقدم الشكوى وتاريخها وموضوعها والاجراءات
التي قام بها ديوان المحاسبة للتعامل مع الشكوى والنتائج التي توصل لها الديوان والتوصيات التي طلبها وردود الجهات المعنية وتعاملها مع التوصيات .

وطالب بينو تزويده بكافة تقارير ديوان المحاسبة عن كافة أعمال ومشاريع وعطاءات بلدية سحاب ، وكافة المخاطبات والإجراءات المتعلقة بها ، وآخر متابعات الديوان بخصوصها ، وذلك عن المدة من 1/1/2013 وحتى تاريخه .

واستفسر بينو عن الإجراءات المتبعة لدى ديوان المحاسبة في حالة الحيلولة بينه وبين تأديته لمهامه او منع موظفيه من القيام بالمهام المكلفين بها او عند رفض أي جهة اطلاعه او تزويده بالوثائق والمستندات التي يطلبها ؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons
إغلاق