منوعات

البابا فرنسيس يستقبل الفنانين المشاركين في الحفل الموسيقي في الفاتيكان لمناسبة عيد الميلاد

كلمة الاردن:

استقبل قداسة البابا فرنسيس هذا الجمعة في القصر الرسولي بالفاتيكان الفنانين المشاركين في الحفل الموسيقي المرتقب مساء اليوم السبت السادس عشر من كانون الأول ديسمبر في قاعة بولس السادس بالفاتيكان، لمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وقد وجه الأب الأقدس كلمة رحّب فيها بمشاركتهم في هذا الحفل الموسيقي الذي ستخصص عائداته لتمويل مشروعين لصالح الأطفال في جمهورية الكونغو الديمقراطية والشباب في الأرجنتين، كما حيا وشكر منظمي هذا الحدث وجميع المشاركين فيه معبّرين عن اهتمامهم باحتياجات الأكثر عوزًا. وتابع البابا فرنسيس قائلاً إن عيد الميلاد قادر على أن يُدفئ القلوب الباردة، ويزيل حواجز اللامبالاة إزاء القريب، ويشجّع الانفتاح على الآخر والعطاء المجاني.

ولذلك، أضاف الأب الأقدس، هناك حاجة اليوم أيضًا لنشر رسالة السلام والأخوّة الخاصة بالميلاد؛ وهناك حاجة لتقديم هذا الحدث معبّرين عن المشاعر الحقيقية التي تحييه، وأشار إلى أن الفن وسيلة رائعة لفتح أبواب العقل والقلب على المعنى الحقيقي للميلاد. وفي ختام كلمته، قدّم البابا فرنسيس أطيب الأمنيات كي يكون الحفل الموسيقي المرتقب في الفاتيكان مساء اليوم السبت لمناسبة عيد الميلاد، فرصة لنشر الحنان والسلام والاستقبال النابعة من مغارة بيت لحم. 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons