محليات

الناصر يفتتح معرض جوردن فود

كلمة الاردن # 

مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، افتتح وزير المياه والري وزير الزراعة بالوكالة الدكتور حازم الناصر مساء اليوم الاربعاء فعاليات معرض الغذاء الاردني”جوردن فود 2017″ الذي يقام بارض المعارض على طريق المطار.

ويقام المعرض على مساحة 4 الاف متر وتنظمه شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض “إبكو”، بالتعاون مع غرفة صناعة عمان وبدعم من البنك العربي الاسلامي الدولي ومجموعة العملاق الصناعية.

ويشكل المعرض الذي يشارك فيه اكثر من 60 شركة ويستمر خمسة ايام، فرصة لاطلاع المواطنين على المواصفات الفنية العالية التي تتمتع بها مستوردات الاردن من المواد والسلع الغذائية والمستوى المتقدم الذي وصلته صناعة الغذاء الاردنية.

وحسب مدير عام شركة “ابكو” رائد ابوسعدة يفتح المعرض ابوابه مجانا من الساعة الرابعة عصرا وحتى منتصف الليل، ويتضمن فعاليات مختلفة من تذوق للطعام وتوزيع هدايا وجوائز وتوفير مواقف للسيارات والعاب للأطفال ومكان ترفيه للعائلة.

واشار في تصريح صحافي على هامش الافتتاح الى ان “جوردن فود” الذي يقام للسنة الثالثة على التوالي، يعتبر اكبر معرض للغذاء بالمملكة، ويضم تحت سقفه الصناعات الوطنية والمستوردات الغذائية وقطاع التعبئة والتغليف.

ويعتبر قطاع المواد الغذائية الأردني من القطاعات الاقتصادية المهمة وينتسب إليه نحو 15 ألف شركة بمختلف مناطق المملكة فيما تصل فاتورة الغذاء الأردنية المستوردة لنحو 3 مليارات دينار سنويا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons