محليات

لماذا نحاسب زياد المناصير على بناء قصره – على نمط البيت الابيض !؟؟

لماذا نحاسب زياد المناصير على بناء قصره   —  بناءه بتعبه وجهده ومن ماله الخاص – على نمط البيت الابيض !؟؟

 *** معظم المتجهين من والى شارع مدرسه البكالوريا مرورا باشاره النسر على نهايه شارع وصفي التل من الجهه الغربيه باتجاه الفحيص لديهم عدة تساؤلات دائمه منها ؛-
كل هذا بيت ؟
قديش كلّف ؟
مطول لحد ما يخلص ؟
معظمهم مهتم بمصلحه المناصير ، ويتابع اعمال انشاء قصره ، بل ويذهب بعظهم الى الاقتراح بإدارة وقته من خلال طرح تساؤل ( هو قديش بقعد بالبلد ) !!
انا لا اعرف الرجل سوى كشخصيه عامه من خلال أعماله التي صب جزء ليس بيسير منها في البلد ، وانا ربما أكون كالباقين في طرح التساؤلات التي ذكرت ولكن في جميع الأحوال اتذكر بان هذا الرجل نقل بعض القطاعات نقله نوعيه خصوصا في مجال الخدمات من خلال الاستثمارات التي أسسها او شاركا فيها في البلد .
المناصير لم يكتب على باب داره ( عين الحسود فيها عود ) ربما لأننا نعلم جميعا بان كل حجر من حجاره بيته جاء بفعل جهده وعمله ، حجاره بيت المناصير ليست من جيوبنا بل من تعبه ، وعلى الرغم من ان هذا الشارع يعج بالبيوت التي دفع شعبنا ثمن حجارتها وعلى الرغم من ان مسؤول جاءنا من المطار بسياره اجره باع بيته القابع على احد قمم خلدا منذ عقدين من الزمان بما يقارب ٤٠ مليون دولار الا ان التساؤل الوحيد الذي نطلقه هو حول المناصير ، ويبدو بان الشخص الوحيد الذي نريد ان نحاسبه هو المناصير ، كعادتنا معظم تسؤلاتنا تنصب على الشخص والمكان الخطا !!
 ** من صفحة  – نزار ديات

——————————————————————

الادمن – الرجاء عمل SHARE –  مشاركة   ( للمنشور ) من اجل الدفاع عن الرجل الشريف — ابن البلد — طور عدة قطاعات ورفع سوية المنتج مثل قطاع المحروقات وقطاع صناعة الاسمنت باشكالة  — الخ–  وله ايادي بيضاء  كثيرة —– نرفع القبعة لزياد المناصير — ونقول له : تسلم الايادي . لاتنسو عمل مشاركة للبوست — وشكرا “

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons