رياضة
أخر الأخبار

“أنا مدرب برشلونة” .. كومان يرفض ملاحظات جريزمان

كلمة الاردن

أبدى الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسباني، عدم اهتمامه بالتصريحات التي أدلى بها مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، بخصوص المركز الذي يشارك فيه مع الفريق الكتالوني والذي لا يمنحه الفرصة لإخراج أفضل ما عنده وتسجيل الأهداف.

وكان جريزمان وجه انتقادات مبطنة إلى المدرب الهولندي بعد الفوز الذي حققه منتخب فرنسا في دوري الأمم الأوروبية على نظيره الكرواتي بنتيجة 2-1، وسجل اللاعب هدفا خلاله، حيث أرجع أداءه الجيد إلى أن ديدييه ديشامب مدرب الديوك يعلم جيدا أين يُوظّفه، وأن هذا الأمر يمنحه الثقة.

وقال كومان، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة خيتافي في الدوري الإسباني: “أنا مدرب برشلونة، والمدرب هو من يأمر ويضع الخطط، واللاعب يجب أن يقدم أقصى ما لديه عندما يلعب”.

وأضاف معلقا على تصريحات جريزمان: “كل شخص لديه الحق في قول بعض الأشياء وهذا يحدث، وقد تحدثت مع أنطوان حول أدائه ومركزه، وأخبرته بأنني أنا المدرب ودائما ما أبحث عن الأفضل للفريق، وأنا من يقرر في النهاية”.

وأوضح المدرب الهولندي أن جريزمان يشارك تحت قيادته في مركز الجناح الأيمن، وأن بإمكانه أيضا المشاركة في المركزين “9” أو “10”، مضيفا “عندما كنت مدربا لهولندا واجهنا فرنسا وهو كان يشارك في مركز الجناح الأيمن”.

وواصل المدرب الهولندي “إنه يبذل قصارى جهده، وهو ما يتمثل في العمل والانضباط، وما يحتاجه بعد ذلك هو التوفيق في النواحي الهجومية”.

يذكر أن جريزمان كان هدافا لأتلتيكو مدريد الإسباني لـ5 سنوات قبل انضمامه إلى برشلونة مقابل 120 مليون يورو في 2019، لكنه عانى بشدة من أجل التألق مع الفريق الكتالوني، حيث سجل 9 أهداف فقط في الدوري الموسم الماضي، بينما لم يسجل أو يصنع أي هدف خلال 3 مباريات بالمسابقة هذا الموسم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons
إغلاق