تكنولوجيا
أخر الأخبار

هواوي تطلق مؤتمرها الخامس وتكشف عن استراتيجياتها الجديدة للعام المقبل

كلمة الاردن

انطلقت فعاليات النسخة الخامسة من مؤتمر “هواوي كونكت 2020″، اليوم الأربعاء، في مدينة شنغهاي الصينية.
وبحسب بيان صحفي عن مكتب “هواوي” في عمان، يستضيف المؤتمر نخبة من قادة قطاع صناعة تقنية المعلومات والاتصالات من مختلف أنحاء العالم. وشهد المؤتمر إعلان الشركة عن استراتيجياتها الجديدة للعام المقبل على ضوء التحديات التى تمر بها حالياً.
وبحسب رئيس مجلس إدارة هواوي بالتناوب جو بينغ، سينصب تركيز الشركة في المستقبل القريب على تطبيق تقنيات المعلومات والاتصالات في الصناعات والتعاون مع شركائها لتقديم حلول خاصة بالسيناريوهات بهدف مساعدة الشركات على تنمية أعمالها ومساعدة الحكومات على تحقيق أهدافها الاستراتيجية لتعزيز الصناعة المحلية وإفادة جمهورها وتحسين الحوكمة الشاملة.
واستشهد جو بينغ خلال كلمة المؤتمر الافتتاحية، بممارسات “هواوي” في المساعدة على بناء المؤسسات والجامعات وتقديم حلول للحكومات والمؤسسات في أنظمة الأعمال الرئيسية، مؤكداً أنها ستعمل مع شركائها على الاستفادة من الابتكارات التقنية في تطبيق تقنيات المعلومات والاتصالات على مختلف الصناعات، ومساعدة الشركات على تنمية أعمالها ومساعدة الحكومات على تحقيق أهدافها الاستراتيجية المتمثلة في تعزيز الصناعة المحلية.
وذكر جو بأن الشركة ستستمر في الاستثمار في مجالات الأعمال الرئيسية المتمثلة في الشبكات والحوسبة والذكاء الاصطناعي، حيث اقترحت “هواوي” مفهوم الاتصال الذكي، بهدف توفير شبكة مؤتمتة توفر الاتصال بالغيغابت في كل مكان؛ لتمكين الترقيات الذكية لأنظمة الأعمال الرئيسية للحكومات والمؤسسات.
وفي مجال الحوسبة، ستلتزم بتوفير خدمات حوسبة متنوعة للعملاء، وفصل البرامج عن الأجهزة لتكييف حسابها مع احتياجات المعالجة المختلفة .
أما في مجال خدمات الحوسبة، أنشأت شركة هواوي 23 منطقة حول العالم، وجذبت أكثر من 5ر1 مليون مطور، وفي مجال الذكاء الاصطناعي، تهدف هواوي إلى دمج الذكاء الاصطناعي بشكل أفضل في أنظمة الأعمال الرئيسية للحكومات والشركات، باستخدام المعرفة والبيانات لبناء الكفاءة الأساسية لأنظمة الذكاء الاصطناعي.
وكان عضو مجلس إدارة شركة هواوي ورئيس مجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز لقطاع المشاريع والمؤسسات تشونغ يانغ، قد ألقى كلمة رئيسية حول تطوير نموذج جديد للتحول الرقمي. وشهد الحدث أيضًا إعلان الشركة عن شعارها الجديد “الابتكار والنمو والفوز معًا” لتطوير النظام الايكولوجي مع شركائها المتميزين من جميع أنحاء العالم..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons
إغلاق